حظك اليوممتفرقات

أدخل و تعرف على برجك ” الأبراج التي تتحمل البرد” و التي” لا تتحمل البرد” لسنة 2020

فصل الشّتاء هو أحد فصول العام الأربعة، ويتلو الخريف مباشرةً، ويبدأ عند حدوث الظّاهرة الفلكيّة المعروفة بالانقلاب الشتويّ، وذلك في الحادي والعشرين من ديسمبر من كلّ عام، ويستمرّ حتّى اليوم العشرين من مارس من السّنة التي تليها؛ حيث يحدث الاعتدال الربيعيّ، وذلك في النّصف الشماليّ من الكرة الأرضيّة، ويكونُ وقت الشّتاء مُتعاكساً بين نصفي الكرة الأرضيّة الشماليّ والجنوبيّ؛ فهو يبدأ في النّصف الجنوبيّ في اليوم الحادي والعشرين يونيو، ويستمرّ حتّى الثاني والعشرين من سبتمبر.

وكل منا يحب فصل معين، نجد من يحب فصل الصيف ومن يحب فصل الشتاء، لكن هل تعلم أن برجك ممكن أن يكون هو المتحكم في حبك أو كرهك لأي فصل من فصول السنة؟ في هذا المقال تعرف الأبراج وعلاقتها بالشتاء‎:

-الأبراج التي تتحمل البرد :

برج القوس:
يزداد الاكتئاب عند برج القوس ويجعله لا يستطيع أن يغامر ويخطط، لذا يمر فصل الشتاء على القوس ببطء ويصعب الخروج من حالة الاكتئاب إلا بتحسن الجو.

برج الدلو:
الموقف العاطفي هو الذي يحدد حالته النفسية، فان كان يشعر بالأمان فلا مجال للاكتئاب، وإن كان غير ذلك فهو في حالة اكتئاب شديدة.

برج الجدي:
يفكر بخطة العام الجديد، وذلك كافي لسوء حالته النفسية والمزاجية، كما أن الروتين يلعب لعبته لزيادة الاكتئاب، ولكن حضور حفله أو تجمع الأصدقاء كفيل بتغيير حالته

برج الحوت:
عدم تحقيق الأهداف يشعر برج الحوت بالعجز ويزيد من اكتئابه، وعلاجه الوحيد هو اتخاذ بعض الخطوات، ولو بسيطة في طريق تحقيقه لأهدافه.

-أبراج  لا تتحمل البرد :

 

برج الثور:
عزيزي برج الثور، تزيد حالة الانطواء في فصل الشتاء وبمجرد مشاهدة فيلم جديد تتجدد الحالة النفسية، وخاصة إذا كان الأمر يتعلق بتناول أطعمة لذيذة بجانب الفيلم مثل الفيشار، الشيبس، المكسرات والحلويات اللذيذة.

برج السرطان:
شعور بالوحدة يدفعه نحو الاكتئاب، فهو يتغذى نفسيا، ويشبع عاطفياً من جلسات العائلة لذا عندما يجد نفسه في أوج الاكتئاب، يجب أن يقوم بزيارة عائلية ليجدد نشاطه.

برج العذراء:
صحته هي أهم شيء لديه لكن الشتاء سيعكر صفوه بنزلات البرد المتتالية التي تحبطه وتجعله تجلسه بالفراش مدة طويلة، وبمجرد العناية السليمة سيسترد نشاطه.

برج الميزان:
العقل والتفكير الزائد يجعل من الشتاء ملاذ لأغلب مواليد الميزان فهم الأقل عرضه لاكتئاب الشتاء وإن حدث فهم قادرين على التخلص منه بكل سهولة

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة