أخبارمجتمع

الاحتفاظ بصاحب مطعم وايقاف 4 حفلات زفاف ونجاح بالقوة العامة

أكّد والي منوبة، محمد شيخ روحه، اليوم الاثنين، أنه تم، نهاية الاسبوع المنقضي، الاحتفاظ بصاحب مطعم من أجل مخالفته التحجيرات والتدابير الوقائية المعمول بها في حال وجود مرض وبائي وفق مقتضيات الفصل 312 من المجلة الجزائية، إلى جانب إحالة عدد من المخالفين بحالة تقديم.

وأضاف، في تصريح لـ(وات)، أن وحدات الحرس الوطني بمناطق الحرس والامن الوطنيين بمنوبة وطبربة تدخّلت كذلك، لايقاف مراسم حفلات زفاف بالجديدة وبرج العامري وطبربة، وحفل نجاح بمنوبة باستعمال القوة العامة، لتعمدهم خرق حظر الجولان والبروتوكولات الصحية.
وتواصلت الحملات الأمنية في إطار مراقبة تطبيق البروتوكولات الصحية للتوقي من انتشار فيروس “كورونا” والحجر الصحي الشامل وحظر الجولان، شملت احداها مساء امس مناطق طبربة والبطان، تحت إشراف والي الجهة والنائب عبد الرزاق عويدات، والاطارات الأمنية بالجهة.
وأسفرت مجهودات منطقتي الحرس والامن الوطنيين بطبربة، ليلتي السبت والاحد ، عن تحرير 294 مخالفة من اجل عدم ارتداء الكمامة، وحجز 73 بطاقة رمادية، وتحرير 4 محاضر عدلية، فضلا عن 61 مخالفة تباعد جسدي، و32 مخالفة منع جولان.
كما تدخلت وحدات الحرس الوطني بطبربة، اليوم الاثنين، لغلق مقهى بمنطقة الانصارين وتحرير محضر في الغرض، وذلك بعد غلقها نهاية الاسبوع محل مواد غذائية مخالف لترتيبات حظر الجولان.
وبيّن الوالي، في هذا الاطار، تواصل تنفيذ الاجراءات المعلنة في الغرض، وقرارات اللّجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة المتعلقة بإجراءات التوقي من انتشار فيروس”كورونا” المستجد وفرض حظر الجولان.

 

مقالات ذات صلة