أخباررياضة

الترجي يتراجع ويرخص لأنيس البدري للالتحاق بإتحاد جدة السعودي

اعلنت الهيئة المديرة للترجي الرياضي اليوم الاربعاء انها قررت اخيرا منح ترخيص الخروج لانيس البدري للالتحاق بفريق اتحاد جدة السعودي بعد تقديمه الاعتذار لرئيس النادي معللة ذلك بما قدمه اللاعب للفريق وبمساهمته في النجاحات التي عرفها الترجي في السنوات الاخيرة.

وجاء على الصفحة الرسمية للترجي انه “على اثر الاعتذار الذي تقدم به انيس البدري الى رئيس النادي وبالنظر الى ما قدمه اللاعب للفريق ومساهمته في النجاحات التي عرفناها في السنوات الاخيرة وعلى الرغم من ان المبلغ لا يلبي حاجيات طموحات الترجي الرياضي التونسي، قررت الهيئة المديرة للترجي الرياضي وعلى راسها السيد حمدي المدب منح ترخيص الخروج للالتحاق بفريق اتحاد جدة السعودي ”
واعربت الهيئة المديرة “للاصفر والاحمر” عن تمنياتها بالتوفيق للبدري في تجربته الجديدة بوصفه “احد العناصر التى كانت وراء تالق الترجي الرياضي “.

وكان الترجي اعلن امس انه تقرر اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد اللاعب انيس البدري الذي تحول يوم الاثنين الى السعودية من اجل اتمام تعاقده مع اتحاد جدة السعودي دون الحصول على اذن الهيئة المديرة معتبرا ذلك خرقا للقانون ولبنود العقد الذي يربط بين الطرفين.
واوضح في بلاغ نشره على صفحته الرسمية على الفايسبوك ان ادارة الفريق “تلقت عرضين من فريق سعودي في خصوص اللاعب انيس البدري الاول ب200 الف دولار والثاني ب500 الف دولار” مبينا ان المبلغ لا يعكس “قيمة اللاعب ولا يلبي طلبات النادي بالاضافة الى ان ضمانات الدفع والاشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسية للحصول على مستحقاتها من التفريط في لاعبيها مما يفسر الرفض الذي رافق الهذا الملف”.

وكان انيس البدري تغيب عن مقابلة الترجي الرياضي امام فيتا كلوب الكونغولي في كينشاسا يوم السبت الماضي لحساب الجولة الرابعة لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم. كما تخلف يوم الاثنين عن حصة تمارين الفريق استعدادا للقاء الكلاسيكو المؤجل لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى امام النجم الساحلي.

(وات)

مقالات ذات صلة