أخبارثقافة

التونسية يسرا المسعودي تتعرض للاعتداء من مصريات

كشفت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، أن علاقتها بالجيران في مصر ليست بالجيدة، وأنها واجهت صعوبات كبيرة خلال إقامتها الأولى في مصر بسبب «شقة مشبوهة».

وكشفت الفنانة التونسية التفاصيل المفاجئة خلال تصريحاتها في برنامج «عيش صباحك» الذي يقدمه يوسف التهامي وفانا إمام، المذاع على إذاعة «نجوم FM»، وأوضحت «يسرا» أن بداية إقامتها في مصر كانت صعبة للغاية إذ استأجرت شقة في القاهرة ولم تعلم أنها «شقة مشبوهة»، وكان يتردد عليها بعض الرجال للانتقام من ساكني الشقة ولا يعلمون أنها المستأجرة الجديدة.

وبخلاف ذلك تابعت «يسرا» في الحديث عن التهديدات، وكان آخرها تهديد بالقتل، لذلك تركت الشقة واستأجرت شقة بديلة في مكان جديد، لكنها تفاجأت بأن السيدات في العمارة هاجمنها بالحديث «أنتِ أجنبية وجميلة وبنخاف على أزواجنا منك».

ويسرا المسعودي هي فنانة تونسية شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، في عدد من الأعمال الفنية منها «القاهرة كابول.. خلي بالك من زيزي.. كل بالحب.. ولاد ناس».

وتخرجت «يسرا في معهد الفنون المسرحية في تونس، وتخصصت في مسرح الطفل، وقدمت العديد من المسلسلات الدرامية، منها «أقفاص بلا طيور، عاشق السراب، الزوجة الخامسة، وردة وكتاب» ثم عملت على تدريب اﻷطفال على فنون الارتجال المسرحي، وخاضت أولى تجاربها في السينما المصرية من خلال فيلم «كارما» مع المخرج خالد يوسف.

مقالات ذات صلة