متفرقات

الفلكي العالمي محسن عيفة يحذر من أواخر ديسمبر …إغتيالات سياسية وعمليات إرهابية في تونس..

أثار الفلكي العالمي محسن عيفة جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي  بعد ما قاله في “برنامج حظك واحلامك” يوم السبت الفارط 30-11-2019 بعد تكهنه بحادثة عمدون.

وفي حوار خاص أجراه راديو مارينا صباح اليوم مع الفلكي العالمي محسن عيفة ،أكد أن تونس تمر بشهر “ساخن” وهو ما يسمى بشهر “النكس ” وهوما يعرف بخروج كوكب زحل الذي يؤثر سلبيا على بقية الكواكب.

وفي سؤاله حول ما ستشهده البلاد التونسية في الايام القادمة ، أكد محسن عيفة أن تونس تمر بفترة حرجة خاصة على الصعيد السياسي قائلا “تونس تعيش فترة صعيبة الاحزاب الك تجبد كل وحدة ليها ..البرمة تطبخ..والشجار بين الاحزاب سيتطور ”

وحول تشكيل الحكومة المقبلة ، أكد محسن عيفة أن رئيس الحكومة المكلف بتشكيل الحكومة سيواجه صعوبات كبيرة ولن يينجح في الحصول على الموافقة أو مصادقة مجلس النواب عليها .

كما حذر الفلكي العالمي محسن عيفة من التجاذبات السياسية التي من شانها أن تفرق كافة التونسين قائلا أن “الفترة القادمة تستوجب الهدوء واليقضة ” السياسية ستؤثر على الوضع العام والارهاب يلقى فرصته وينفذ عمليات غادرة”  وأضاف “يحتمل فمة اغتيال سياسي  لانثى او ذكر بارز في تونس في الفترة هاذي “.

ودعا محسن عيفة الوحدات الامنية الى توخي الحذر قائلا  ان ” أطرف مندسة تثير المشاكل بين الامن والنقابات وتزرع الفتن من شانها ان تشكل ازمة خلال الايام القادمة  ”

في الأخير أكد محسن عيفة انه في اواخر 2019 ستفقد الساحة الثقافية فنانا لامعا.

أما على الساحة الرياضية فقال عيفة “ان جمعية تونسية باش تبرز في اواخر 2019  وتنور تونس..

للتذكير فقد ففي تكهناته لسنة 2019 ، كان محسن عيفة قد تكهن بموت رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وموت الرئيس المخلوع بن علي والفياضانات في تونس واحتجاجت فرنسا واصطدام قطاري مصر …. وأخيرا حادثة عمدون في باجة.

 

مقالات ذات صلة