رياضة

المنتخب الوطني يلحق بكرواتيا هزيمتها الأولى

نجح المنتخب الوطني في تحقيق الانتصار على نظيره الكرواتي بنتيجة 2-1 في لقاء ودّي مساء اليوم في مدينة فارزدين الكرواتية. وأنهى المنتخب الوطني سلسلة نجاحات وصيف بطل العالم على ميدانه حيث ألحق به الهزيمة الأولى منذ سنة 2013.
واستحق نسور قرطاج الانتصار بعد سيطرتهم على المقابلة حيث تقدّم منتخبنا بفضل هدف من أنيس البدري منذ الدقيقة 16. ورغم تتالي الفرص السانحة للتهديف عبر الحدادي والخزري والمساكني وكشريدة فإن شوط المقابلة الأول انتهى على هذه النتيجة.
في الفترة الثانية ورغم تعديل النتيجة سريعا من قبل منتخب كرواتيا فإن نعيم السليتي منح المنتخب الوطني التقدّم من جديد بعد أن سجّل ضربة جزاء في الدقيقة 70. واستعان المنافس بكامل نجومه من أجل العودة في النتيجة ولكن منتخبنا عرف كيف ينهي المقابلة بشكل ممتاز ويحقق الانتصار الثاني على التوالي ضمن تحضيراته لنهائيّات أمم إفريقيا بعد فوزه يوم الجمعة الماضي على منتخب العراق بنتيجة 0/2
وإلى جانب تحقيق انتصار مستحق على منتخب عملاق فإن المقابلة عرفت عودة اللاعب الفرجاني ساسي إلى أجواء المقابلات منذ إصابته مع فريقه الزمالك المصري.
وقد عوّل المدرب الوطني الان جيراس خلال هذه المقابلة على كلّ من : معز حسان ورامي البدوي وأسامة الحدّادي وديلان برون وياسين مرياح وغيلان الشعلالي (الفرجاني ساسي) والياس السخيري (علي معلول) ووجدي كشريدة وأنيس البدري (محمد دراغر) ويوسف المساكني (نعيم السليتي) ووهبي الخزري (ياسين الخنيسي).
وسيختتم المنتخب الوطني تحضيراته الاثنين القادم ضد منتخب بورندي على ميدان ملعب رادس.

مقالات ذات صلة