أخبارجهوية

المنستير : غلق الشارع المحاذي لمستشفى فطومة بورقيبة

قررت السلطة الجهوية بالمنستير اليوم الخميس 26 مارس 2020 غلق نهج غرة جوان 1952 المحاذي للمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير بهدف توفير افضل الظروف لخلية الازمة بالمستشفى وللوقاية من العدوى للمرضى الوافدين على القسم الاستعجالي ولتسهيل عملية فرز وتوجيه المرضى للعيادات الخارجية.

وفي سياق متصل أصدر والي المنستير اليوم الخميس، 4 قرارات غلق لمدة شهر لشركة مواد غذائية بالجملة و3 محلات لبيع الخضر والغلال من اجل مسك منتوجات بهدف المضاربة والاحتكار.
وفي إطار مقاومة الاحتكار أيضا، تمكنت مصالح الإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير بالتعاون مع المصالح الأمنية من حجز كمية تقدر بـ 2400 علبة طماطم من على متن شاحنة تابعة لشركة مواد غذائية ببنان.
وفي متابعة لنسب احترام إجراءات حضر التجوّل و الحجر الصحي العام، سجلت المصالح الأمنية نسبة تفوق 90 % علاوة على تسجيل جملة من المخالفات أهمها إيقاف 5 اشخاص من اجل مخالفة الحجر الصحي العام وسحب 4 رخص سياقة وبطاقات رمادية لسيارات لم يحترم أصحابها حظر التجوّل بالإضافة الى غلق مقهى بمدينة المنستير من اجل مخالفة الحجر الصحي العام.
كما تمكنت السلطة المحلية بالمنستير صباح اليوم الخميس من الغلق بالقوة العامة لشركة مصنعة للكوابل بالمنطقة الصناعية بالمنستير لعدم حصولها على ترخيص مسبق من قبل السلطة الجهوية لمواصلة نشاطها.

مقالات ذات صلة