حظك اليوم

برجك هذا الاسبوع من يوم الاثنين 27 اوت الي يوم الاحد 02 سبتمبر مع الفلكي العالمي محسن عيفىة

برجك هذا الاسبوع من يوم الاثنين 27 اوت الي يوم الاحد 02 سبتمبر مع الفلكي العالمي محسن عيفىة

برج الحمل
سوف تتمكن من التعامل مع الأنشطة المرهقة من أي نوع بدون مجهود يذكر، وسوف تبدو للآخرين متزنًا وواثقًا، وهذه الثقة القوية بالنفس سوف تمكنك من تجاهل المناوشات اليومية. فوق كل ذلك، تستطيع التركيز على الأمور الهامة وتكون الأولوية لإنهاء المشروعات غير المكتملة. طريقتك الحازمة معدية للآخرين، وسوف تجني الكثير من الثناء والتقدير، وسوف تجني ثمار ثقتك المخلصة في حياتك العاطفية.
برج الثور:
أنت تريد تحقيق شيئًا قابل للعرض، ولا توجد معارضة لذلك ما لم تفقد روح العمل الجماعي، فيجب أن لا تفاجئ هؤلاء الأقل سرعة في اتخاذ القرارات، ولكن اعمل على إقناعهم بأفكارك. لا تغضب إذا تعرضت للنقد، واسأل نفسك ما إذا كنت تستطيع الاستفادة من وجهات النظر المختلفة. توجد فرصة للتعرف على طرق ووسائل للتعامل مع مسئولياتك ومشاكلك الخاصة، وإذا أردت التخلص من الطاقة الزائدة فيجب أن تفعل شيئًا من أجل صحتك. التزم برياضات مثل الجري أو المشي حيث تقل مخاطر الإصابة.
برج الجوزاء:
أنت في وضع مريح ومتوازن وسوف يفيدك ذلك على المستويين الشخصي والمهني، فأنت لست بحاجة إلى أن تكون مقنعًا لكي تلهم الآخرين بأفكارك وخططك. فحتى رؤساؤك وزملاؤك والذي يصعب التعامل معهم سوف يكونوا على استعداد لسماع مقترحاتك. لقد حان وقت الاقتراب من المشروعات الجديدة والتخطيط الإستراتيجي للمستقبل، وبهذه الطريقة سوف توفر لمواجهة أوقات أصعب. تشعر أنك بصحة جيدة، فاستغل هذه الفرصة لتخزين بعض الطاقة.
برج السرطان:
أنت تغلي من الداخل، حرفيًا، فأنت تحمل الكثير من العدوانية داخلك والتي قد تنفجر من وقت لآخر. حاول أن لا تكثر من الكلام وبالتالي تجبر الآخرين على الدفاع عن نفسهم؛ على العكس، حاول إقناع زملائك بالصبر والدبلوماسية، فهذا سيكون أفضل من التكتيك القاسي. وحتى وإن شعرت إنك في أفضل أحوالك في الوقت الحالي، يجب أن تراعي صحتك. تذكر إنك تحتاج إلى الراحة من حين لآخر، فإذا تحملت فوق طاقتك الآن، فسوف يرتد ذلك في وجهك بشدة.
برج الاسد:
تشعر بأنك كتلة من الطاقة، وهذا قد يكون إما في غاية الإيجابية أو مدمرًا، ولهذا يجب أن تفكر مليًا في كيفية التعامل مع المواقف الجديدة، خاصةً مع وجود مشروعات جديدة وهامة في الأفق. ليس هناك شك في أنك تستطيع تأسيس ذاتك في العمل، ولكن الحساسية المفرطة قد تعرض حياتك المهنية للخطر على المدى البعيد، وفوق كل ذلك، قد يتأثر شريك حياتك من عدم إمكانك التحكم في نفسك. فإذا وصل الأمر إلى حد الجدال، تذكر أنك تتجادل مع الشخص الذي تحبه أكثر من أي شخص آخر، فمن المهم أن تظل دائمًا موضوعيًا ومتفهمًا للعلاقات الشخصية المتداخلة بالإضافة إلى التركيز والتفكير في العمل وأثناء ممارستك الرياضة، وهكذا يمر هذا الأسبوع بسلام.
برج العذراء:
حان الوقت لكي تظهر معدنك! هذا الأسبوع مليء بالكثير من الإمكانات التي يجب استغلالها. لديك القدرة على تحديد وجهة نظرك بطريقة مقنعة في كل المواقف، والأكثر من ذلك أنك تستطيع إدارة احتياجاتك الخاصة واهتمامات الآخرين أيضًا. حاول التعامل مع كبر قد من المفاوضات والمهام التنظيمية، ولا تنسى الاهتمام بتوازنك الداخلي، وذلك من خلال ممارسة الجري كل مساء أو ركوب الدراجة أو المشي لمسافات طويلة، فهذا من شأنه مساعدتك على الراحة بعد يوم طويل من المفاوضات.
:برج الميزان
يجب أن تكون أفكارك كبيرة هذا الأسبوع، فأنت تتحلى بكثير من الطاقة التي يجب أن توجهها بطريقة منتجة، وسوف تتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك في المناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وسوف تصعد الدماء إلى وجهك الذي سوف تكسيه حمرة الغضب. لتجنب إضاعة طاقتك، يجب أن تكون معتدلاً، وهذا ينطبق أيضًا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبًا ما تأخذ أكثر من طاقتك. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض لخطر الحوادث في الوقت الحالي.
برج العقرب:
الطاقة التي تجري في جسدك سوف تقودك إلى نجاحات عظيمة، ولكنها ستقودك أيضًا للمشكلات. فيما يخص التحديات، أنت تشعر بالتهديد بسهولة ولذلك تعمد إلى التصرف بعصبية وربما بعدوانية. لذلك، يجب أن تمنع نفسك من الخوض في هذه المواقف الملتهبة بالخلافات. فأنت لا ترغب في صنع الأعداء أو تحدي الآخرين أو استفزازهم. سيؤدي ذلك إلى تعريض صحتك للخطر، وهذا أبسط الأمور. خذ خطوة إلى الوراء من وقت لآخر، واستخدم طاقتك بطريقة هادفة ومدروسة.
..برج القوس:
تشعر أنك في حالة جيدة الآن، فأنت مفعم بالحيوية والطاقة لأقصى حد. استغل فرصة أن النجوم تبتسم لك واسعى فيما تريد من الأمور، لأنك أين ذهبت وأين مددت يد المساعدة، فسوف تؤثر على الناس بمزاجك الجيد وقوتك. لكن يجب أن تفكر في نفسك من حين لآخر. مارس الرياضة أو اعمل على حل الكلمات المتقاطعة، عندئذ سترى أن تناغمك الداخلي مستمر لفترة، وربما تظهر فرص جديدة فيما يخص الحب.

برج الجدي
لا جدال في أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم. فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات والتلفيات. يجب أن تتوخى الحذر دائمًا فيما يخص التأثير الخارجي السيء، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.
برج الدلو:
يجب أن تتوخى الحذر الآن لكي لا يكون رد فعلك عفويًا أكثر من اللازم، وإلا قد لن تكون قادرًا على التحكم في غضبك. لديك مشكلتين تجعلانك تشعر بالتوتر أكثر من العادي، وأن البيئة المحيطة بك أكثر استفزازًا، وذلك مع الشريك وأيضًا في حياتك المهنية، وهذا يؤدي إلى النزاع وإلى مصاعب أخرى. لذلك، حاول أن تتحكم في نفسك بقدر الإمكان، ووفر لنفسك منفذًا لذلك، مثل الرياضة. لكن لا تجازف، لأنك معرض للخطر المتزايد من الحوادث والأمراض الحادة.
برج الحوت:
بدلاً من محاولة الحصول على ما تريد دائمًا، يمكنك التعامل مع الكثير من العمل لأنك قادر على بذل طاقة أكبر والعمل لساعات أطول. في المقابل، الخلافات سوف تؤدي فقط إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك. في بعض الأحيان قد تضطر إلى الامتثال للآخرين — خاصة إذا كان الموضوع غير هام، وبدون شك، تستطيع التمسك بقناعاتك إذا كانت تحتمل التحقيق الشامل من جانبك. من الأفضل إقناع الآخرين بأفعالك وسلوكك الأخلاقي، مع تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى الحوادث.

Articles similaires