أخبارجهوية

بنزرت : انقطاع طريق بسجنان بسبب ارتفاع منسوب مياه « وادي العود »

دعا معتمد سجنان رئيس اللجنة المحلية لتنظيم النجدة علي الحمدوني كافة مستعملي الطريق والمترجّلين إلى الحيطة والحذر وعدم المجازفة ولاسيما على مستوى منطقة « وادي العود » ، وذلك بعد ارتفاع منسوبه إثر الامطار الغزيرة التي تشهدها المنطقة على غرار بقية مناطق ولاية بنزرت.

وأضاف المعتمد أن الطريق الرابطة بين منطقتي « البلاكات » و »كاب سيراط » انقطعت بسبب ارتفاع منسوب المياه « وادي العود » وتمّ التنسيق مع مصالح الحرس الوطني لتأمين حركة المرور .
من جانبه اشار النقيب مروان الغزواني المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت بالنيابة ان كافة اللجان المحلية لتنظيم النجدة وايضا اللجنة الجهوية برئاسة الوالي في حالة تأهّب ومفعّلة عمليا، حيث تمّت الاستجابة لكل النداءات والطلبات لشفط المياه التي تسربت للمنازل او الفضاءات العمومية سواء في منطقة « بوعواج » من سجنان ومنطقة « قنقلة » في تينجة ونهج « الفتح » بمنزل بورقيبة.
وأضاف أن الحالة العامة في الجهة عادية ولا وجود لاشكاليات طارئة أو خطيرة ومجّددا الدعوة لمستعملي الطريق بمنطقة سجنان لانتظار انخفاظ منسوب مياه « وادي العود » قبل المرور من وإلى « البلاكات » و »كاب سيراط » ، وكذلك في بقية المواقع التي قد تشهد ارتفاع منسوب مياه الامطار خصوصا منها المناطق المنخفضة أو المنحدرة

Articles similaires