أخبارجهوية

بن قردان: الجرذان تجتاح المستشفى الجهوي والمدير المسؤول يوّضح

سادت صباح اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، المستشفى الجهوي ببنقردان حالة من الخوف و الفزع و ذلك بسبب وجود عدد كبير من الفئران و الجرذان داخل قسم العيادات الخارجية.

وذكر مواطنون بالجهة أن هذا الوضع تسبب في مغادرة المرضى للعيادات، مما أجبر الممرضين على الاتصال بإدارة المستشفى من أجل التدخل و التنسيق مع إحدى الشركات المختصة من أجل القضاء على الجرذان.

من جهته صرّح مدير المستشفى الجهوي محمد الغندري،أنه تم اشعار إدارة المستشفى، من طرف المكلفة بشؤون المرضى في العيادات الخارجية التابعة للمستشفى، بتوفر شكوك حول وجود فئران، مشيرا إلى أنه وبعد التحري مع المكلف بحفظ الصحة، تم التفطن إلى وجود فضلات فئران، وقامت إدارة المستشفى بدورها باعلام الشركة المختصة بالمداواة، وسيتم التأكد من وجود هذه الحيوانات من عدمه بالمستشفى، علما وأن هذه الفضلات اقتصرت فقط على مكتب المكلفة بشؤون المرضى في العيادات الخارجية، وهي بعيدة عن الأقسام الاستشفائية الأخرى، حسب قوله.

كما أوضح الغندري أنه سيتم مداواة المكان فور وصول شركة المداوة، يوم غد الأربعاء، باعتبارها تقوم بعملية مداواة ثانية بإحدى المستشفيات الجامعية بصفاقس، بالإضافة إلى وجود نقص في فنيي الصيانة والمكلفين بالمداواة، حسب مراسلة الشركة لإدارة المستشفى.

Articles similaires