أخبارأخبار المشاهير

بوراك أوزجفيت ردا على صور زوجته بوزن زائد: عشقي لها يزيد كل يوم! (صور)

تصدّرت الممثلة التركية فهرية أفجين مواقع التواصل الإجتماعي التركية بعد انتشار صورها في المطار برفقة زوجها الممثل بوراك أوزجفيت بطل المسلسل الشهير «الحب الي كواني»، ظهرت فيها بوزن زائد بسبب الحمل والولادة والرضاعة.
وانتشرت صور فهرية أفجين على نطاق واسع لتنطلق حملة من التعليقات الطريفة حول التغيرات التي طرأت على الممثلة التي تعتبر إحدى أجمل نجمات تركيا.
وأثارت فهرية إعجاب النساء بسبب ظهورها بهذه الطريقة وعدم خجلها من وزنها الزائد، مشيدين بجرأتها باعتبارها تشبه النساء العاديات وليست كباقي الممثلات اللواتي يحرصن بعد الولادة إلى الظهور وقد استعدن رشاقتهن خلال أشهر قليلة وكأنهن لم يحملن أو ينجبن، وكان أبرز التعليقات التي وردت: “فهرية أفجين تشبهنا”.
من جهته لم يترك الممثل بوراك أوزجفيت الفرصة تمرّ دون أن يعبر عن حبه لزوجته وتعلقه الشديد بها في كل حالاتها حيث صرح لموقع “سي ان ان تركيا” بالقول: أنّ زوجته فهرية جميلة في كل حالاتها لدرجة أنّ عشقه لها يتضاعف كل يوم.
وكانت عدسات “الباباراتزي” التقطت الثنائي الأشهر في تركيا في المطار، خلال عودتهما من عطلة عيد الأضحى التي قضياها في بودروم، كما تم التقاط صور لابنهما كاران في الفيلا التي أمضيا فيها العطلة.

مقالات ذات صلة