أخبارجهوية

تفاصيل حادث قطار الدهماني

تحدث الرئيس المدير العام لشركة السكك الحديدية أنيس الوسلاتي  عن تفاصيل حادث قطار الدهماني، قائلا إن الحادث جد ظهر اليوم في حدود الساعة الواحدة و5 دقائق وتمثل في خروج القطار المتجه من محطة الدهماني إلى مدينة تونس، عن مساره.

وأشار إلى أن الحادث جدّ بين محطة الدهماني ومحطة الزوارين، مسجلا إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى المحلي، متابعا ‘ القطار كان ينقل حوالي 30 مسافرا وأصيب في الحادث 3 أشخاص من بينهم سائق القطار وعون سلامة تابع لشركة السكك الحديدية، تم نقلهم إلى المستشفى المحلي..’ وأكد أنيس الوسلاتي في سياق متصل انه لم يتم بعد تحديد أسباب خروج القطار عن مساره.

من جانبه أكد حسان الميعادي الناطق باسم الشركة، أنه تم نقل 29 مسافرا على متن القطار السريع عدد 6860 الرابط بين الدهماني وتونس إلى المستشفى، للتأكد من وضعهم الصحي. كما أكد الميعادي، توقف حركة سير القطارات على مستوى محطة السرس في انتظار استئنافها خلال الساعات القادمة، موضحا أن التحقيق في حادث جنوح القطار سيظهر الأسباب الكامنة وراءه.

ويذكر أن القطار السريع الرابط بين تونس العاصمة ومعتمدية الدهماني من ولاية الكاف انقلب ظهر اليوم الخميس بين محطتي الدهماني والزوارين ، مما أسفر عن إصابة عدد من المسافرين بما فيهم السائق.

Tags