أخبارمتفرقات

توقع سقوط البشير وبوتفليقة/ محسن العيفة يتحدث عن “غطاء أسود” يخيّم على تونس..”

تداول اليوم  رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو  لتوقعات الفلكي العالمي محسن عيفة  لسنة 2019 في عديد القنوات التلفزية والإذاعات  على غرار “مارينا tv” وقناة “التاسعة” و”الحوار التونسي” و راديو مارينا و”شمس اف ام” و”راديو ماد”..   وذلك على خلفية تحقق تكهناتهما بسقوط بوتفليقة وعمر البشير .

و في تاريخ 12 ديسمبر 2018 كان محسن عيفة قد تكهن لراديو مارينا بتغير المشهد السياسي في الجزائر والسودان و أكد أن حكمي بوتفليقة والبشير لن يستمرا في 2019.

كما كان محسن عيفة قد تكهن بأن الساحة الثقافية المصرية ستشهد حزنا كبيرا وللاشارة فقد فقدت الساحة المصرية اليوم الفنان القدير محمد الجندي.

وفي اتصال لراديو مارينا مع الفلكي العالمي محسن عيفة أكد أن الايام القادمة ستشهد  المنطقة العربية تطورات جديدة من بينها ليبيا حيث ينتظر صعود سيف الاسلام القذافي مستغلا الوضع الحالي والاشتباكات وفق تعبيره.

وتابع العيفة أن “غطاء اسود يخيم على تونس حيث ستشهد بلادنا اغتيالا سياسيا وقد يستهدف امراة في عالم السياسة وذلك في جويلية” مضيفا أنه يوجد مخطط اغتيال سياسي اخر ايضا.

كما تحدث عن “مرض للباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية” وأصر على ذلك مشددا على “إن رئيس الجمهورية الحالي لن يكون حاضرا في المشهد السياسي بعد الانتخابات”.

من جهة ثانية توقع قرارات هامة ومفاجاة لحركة النهضة وصعود صاروخي لحزب سياسي.

مقالات ذات صلة