أخباروطنية

حجز كوكايين و إكستازي و سوبيتاكس و” زطلة ” بحوزة مسافر بميناء حلق الوادي

تمكنت مصالح الديوانة التونسية بميناء حلق الوادي مساء أمس الخميس 06 جوان 2019 من إحباط محاولة تهريب كمية هامة من مواد مخدّرة مختلفة على متن سيارة تحمل ترقيم أجنبي يقودها مسافر تونسي مقيم بالخارج قادم من ميناء مرسيليا.
حيث، بمباشرة أعوان الديوانة تفتيش الأدباش الموردة داخل وسيلة النقل المذكورة و التي كانت تحتوي على عدد من علب مسحوق الشكولاطة و بتفحص إحدى هذه العلب اشتبه عون الديوانة في وجود جسم صلب داخلها، و قد كان صاحب السيارة يتابع عملية التفتيش و عندما استشعر اكتشاف أمره حاول الفرار مترجلا في اتجاه السور الخارجي للميناء، فتمّ في الإبان التنسيق مع مصالح شرطة الحدود الذين تولّوا بسرعة تعقّب المشتبه به و القبض عليه و تسليمه إلى المصالح الديوانية.
و بمواصلة عملية تفتيش السيّارة و أمتعة المسافر تمّ العثور على 1218 حبّة من مخدّر السوبيتاكس و254 حبّة من مخدّر الإكستازي و 23 صفيحة من مخدّر القنب الهندي تزن حوالي 2260 غرام و كيس به مسحوق أبيض يشتبه في أنه مخدّر الكوكايين يزن حوالي 215 غرام.
تمّ تحرير محضر حجز في الغرض و إحالة ذي الشبهة إلى إدارة الأبحاث الديوانية لاستكمال التحقيقات و تقديم المشتبه به إلى العدالة.

مقالات ذات صلة