أخبارأخبار المشاهير

حصان يحيل عاصي الحلاني على المستشفى

تداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” أنباء عن تعرّض الفنان اللبناني عاصي الحلاني لحادث سقوط عن ظهر حصانه في مزرعته، وهو ما أثار قلق متابعيه خاصًة أنه تم نقله إلى مستشفى الرياق ببيروت لتلقي العلاج اللازم.

وكشف العديد من الرواد عبر تغريداتهم تفاصيل من هذا الحادث، فقالت متابعة تُدعى تانيا كفوري “وقوع الفنان عاصي الحلاني عن حصانه وهو بحالة حرجة جدًا في مشفى رياق”.

وأضاف حساب آخر “تعرض الفنان عاصي الحلاني لإصابة في ذراعه الشمال بعد سقوطه من الحصان في مزرعته ونقل على إثرها إلى مستشفى الرياق ودخل الطوارئ لنيل المعالجة اللازمة”.

من جانبه عبر الفنان عاصي الحلاني، عن استيائه من الإشاعات التي أفادت بأنه تعرض لكسر في يده اليسرى بعد سقوطه عن ظهر الحصان مؤكدًا أن ّإصابته غير خطيرة، حسب ما نشره موقع “إرم نيوز”

وتابع الفنان اللبناني في تصريحات صحفية له أنه سقط عن ظهر الحصان الذي كان يركض بسرعة 80 كم/الساعة، وهو ما عرّضه لكسر في إصبع يده اليسرى وبعض الخدوش والجروح في وجهه وجسده.

ونفى الحلاني ما أُثير أيضًا حول فقدانه البصر، مشيرا إلى أن قليلا من الغبار دخل إلى عينيه فحجب عنه النظر ،مطمئنا جمهوره على حالته الصحية.

مقالات ذات صلة