أخبارمتفرقات

خلال حفل زفافها:سرقة مجوهرات طليقة الوليد بن طلال

تعرضت السعودية أميرة الطويل طليقة الأمير الوليد بن طلال إلى عملية سرقة ضخمة استهدفت مجوهراتها التي تبلغ قيمتها حوالي مليون دولار.

وحسب تقرير نشرته صحيفة Dailymail البريطانية  كشفت أن أميرة الطويل طليقة بن طلال، تعرضت للسرقة أثناء حفل زواجها من الملياردير الإماراتي خليفة المهيري.

وأقيم حفل الزفاف الطويل (34 عاماً) من رجل الأعمال الإماراتي المهيري (39 عاما)، الذي يعد سابع أغنى رجل في الإمارات، في سبتمبر الماضي في قصر «Château de Vaux-le-Vicomte»بفرنسا.

وقد تمّ الإعلان عن سرقة المجوهرات الثمينة من غرفتها في فندق «الريتز» في العاصمة الفرنسية باريس في اليوم التالي من الزفاف، ورفضت السلطات كشف هوية الأميرة محل التحقيق، لكن الصحيفة البريطانية قالت إنها وفق مصادرها الخاصة، توصلت إلى هوية الشخصية السعودية محل التحقيق وهي طليقة الوليد بن طلال، أميرة الطويل.

وعلقت الشرطة الفرنسية أنه لم يكن هناك أي علامة على حدوث اقتحام للغرفة التي كانت فيها المجوهرات، وفق موقع « عربي بوست » اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018.

ويشار إلى أن الطويل انفصلت عن الأمير السعودي الثري الوليد بن طلال الذي يكبرها بـ28 عاماً، في 2013، بعد أن كانت الزوجة الرابعة له، وتقدر ثروتها بـ18 مليون دولار.

في المقابل، تقدر قيمة ثروة زوجها الجديد خليفة بن بطي المهيري بنحو ملياري دولار، وهو رئيس مجموعة شركات kbbo التي تتواجد في الإمارات العربية المتحدة في مختلف مجالات التعليم والخدمات المالية، وكذلك العديد من الخدمات الصحية و خدمات المطاعم والتجزئة وغيرها.

واحتل المهيري المركز السابع في داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك المركز 1561 على مستوى العالم من بين قائمة الأثرياء في العالم، وذلك اعتماداً على قائمة فوربس لأثرياء العالم التي تمت إقامتها في عام 2018.

 

Articles similaires