أخبارأخبار المشاهير

روان بن حسين تثير الجدل بصورة مع عمرو دياب

للمرة الثانية في أقل من أسبوع تسببت صورة للنجم عمرو دياب مع حسناء في إثارة الجدل حول بحثه عن علاقة حب جديدة، وهذه المرة كانت البطلة نجمة الموضة الكويتية روان بن حسين، التي خطفت الأنظار بالتشابه الشديد بين إطلالاتها الجديدة وبين ملامح النجمة المصرية ياسمين صبري.

عمرو دياب

الصورة تم التقاطها من حفل عيد ميلاد صديقة مقربة من الكويتية روان بن حسين، فى مدينة دبى بالإمارات العربية المتحدة، و حضر حفل عيد الميلاد عمرو دياب، وتم تسريب مقطع فيديو يظهره داخل الاحتفال، بينما نشرتن روان صورة لها برفقة دياب عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمر دياب.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الصورة، ولم تصمد شائعة وجود علاقة حب بين الطرفين أمام اهتمام رواد موقع تويتر بالتشابه الكبير بين روان بي حسين وبين النجمة المصرية ياسمين صبري، لتحتل القصة صدارة ترند تويتر في مصر حتى اللحظة.

يذكر أن الشاعر خالد تاج الدين تسبب في إثارة الجدل حول دخول المطرب عمرو دياب في علاقة حب جديدة، بعدما نشرة صورة له برفقة حسناء وعلق عليها مقتبسا اسم أغنية عمرو دياب الجديدة “حلوة البدايات” وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة مع شائعات تؤكد أن الفتاة تعرفت على دياب في دبي وبدأت بينهما قصة حب.

عمرو دياب

مقالات ذات صلة