أخبارمتفرقات

شاب يقتل جاره بسبب الكلام الفاحش!

أقدم شاب لم تمض بضعة أسابيع على زفافه، على قتل جاره الكهل طعنا بسكين، انتقاما منه لتلفظه بعبارة خادشة للحياء في حقه أثناء تواجده بالحي، وبتحريض من خاله لوجود خلافات سابقة بينهما.

وجّدت الحادثة بالعاصمة الجزائرية، حيث تم عرض الجاني أمس الإثنين 26 نوفمبر 2018، على محكمة الجنايات بالدار البيضاء في العاصمة الجزائر.

وتفيد الأبحاث بانّ الجريمة انطلقت بمناوشات كلامية وشجار وقع بين المتهم والضحية داخل العمارة التي يقطنان بها. وقال المتهم خلال التحري معه بأن الضحية رمقه بنظرة حقد – كما وجه له عبارة مخلة بالحياء، هو الأمر الذي استفزه وجعله يحاول الانتقام منه، وعلى الفور ترصده رفقة خاله أمام باب منزله بعد رش زوجته بغاز مسيل للدموع حتى يمنعانها من التدخل وشل حركته أيضا قبل توجيه طعنة مميتة له على مستوى الصدر كانت كافية لقتله نتيجة نزيف حاد أصابه، حسب ما أوردت صحيفة الشروق الجزائرية.

وأسفرت التحقيقات أن المتهم الثاني والمدعو “ز،م” سبق وتنازع مع الضحية، حول وضعية سياج بالمنطقة المشتركة داخل العمارة التي يقطنون فيها.

من جهة أخرى، حاول المتهمان التملص من المسؤولية، وأشارا إلى أن الضحية هو من قام بالاعتداء عليهما داخل العمارة، ولدى قيام المتهم الرئيسي بالدفاع عن نفسه دفعه دون قصد، وحاول نزع السكين من يده ليقع على الأرض ويصاب بجروح نافيا نيته في قتله.

مقالات ذات صلة