أخبارمتفرقات

شاهد/”شعبولا” يفتح النار على إعلاميين مصريين (فيديو)

نشرت قناة صدى البلد على حسابها الرسمي على موقع يوتيوب، يوم الأحد 3 مارس الجاري، مقطع فيديو لـ “شعبولا”، يتضمن أغنيته الأخيرة التي يتابع فيها هجومه على الإعلاميين المصريين المقيمين في تركيا، محمد ناصر، ومعتز مطر، والدكتور حمزة زوبع الشهير بـ “زوبع”، ويتهمهم عبد الرحيم من خلال أغنيته بالخيانة والعمالة والعبودية للمادة (للدولار)، ويؤكد على فبركتهم للفيديوهات والأحاديث، ونشرهم لأخبار كاذبة من قنواتهم التي تبث من خارج مصر.

https://youtu.be/veZXpL0i9sc

 

و أشار “شعبولا” في أغنيته إلى أن هؤلاء المذيعين، الذين يسميهم بـ “المثليين الثلاثة”، لا يزال يحذوهم الأمل في أن يصدقهم الشعب المصري، بينما يحاولون بكل استطاعتهم استغلال الحوادث التي تقع في مصر لتحقيق مكاسب سياسية، وإثارة الجماهير، والتي كان آخرها حادثة القطار، التي استغلها هؤلاء لسكب البنزين على النار. لكن الشعب المصري، على حد تعبير عبد الرحيم، وجه سهام نقده اللاذع لهم على موقع فيسبوك، وأظهر معدنه النفيس في التبرع بالدم لضحايا الحادث.

وتابع المطرب الشعبي الشهير بأن المصريين كرهوا هؤلاء الإعلاميين، واتهم زعماء الدول التي يعيش فيها هؤلاء بالخيانة، وأكّد على أن مصر محفوظة من الله الذي يحفظ ويصون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى