أخبارجهوية

صفاقس: حجز 8 أطنان من العلف الممزوج بمادة السميد الغذائي المدعم

حجز أعوان الحرس الوطني بساقية الداير من ولاية صفاقس وفرق الطلائع والتدخل يوم الاثنين الماضي، 8 أطنان من العلف الممزوج بمادة “السميد الغذائي” المدعم لدى مربي دواجن بمنطقة البدارنة، وفق ما صرح به المكلف بالإعلام بإقليم الحرس الوطني بصفاقس العقيد فؤاد حمدي.

وأضاف ذات المصدر أن “أعوان الحرس تنقلوا إلى منطقة الرقاب من ولاية سيدي بوزيد أمس الثلاثاء اين يوجد المصنع الذي يشتبه في قيامه بعملية خلط العلف بمادة السميد (الذي تم حجزه بصفاقس) والتي تعرف ندرة في الأسواق ، ورفعوا عينة من هذه الأعلاف لتحليلها وإجراء الاختبارات عليها من طرف مصالح الإدارة الجهوية للتجارة”، وبين انه “تم فتح بحث أمني في هذه الوضعية من أجل مخالفة تراتيب الدعم”.
من جهة أخرى، قامت دورية الأمن العمومي بطينة معززة بوحدتين من فوج التدخل بصفاقس وفوج الطلائع فجر الاثنين المنقضي بمداهمة محل سكني بهذه المنطقة وإلقاء القبض على امرأة صادرة في شأنها 8 مناشير تفتيش من أجل ارتكابها لعدد من الجرائم منها “العنف الشديد” و”سوء معاملة طفل” و”السرقة”.
يذكر أن منطقة الحرس الوطني بصفاقس قامت طيلة شهر ديسمبر المنقضي بإيقاف 248 مفتشا عنهم في قضايا مختلفة ضمن عملها الهادف للحد من الظواهر الإجرامية والقبض على الفارين من العدالة ممن صدرت في شأنهم مناشير تفتيش

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق