أخبارثقافة

عاطف بن حسين : لن أسمح بإرسال الممثلين و الثقنيين الى الموت لإرضاء الاعلام المافيوزي

دعا الممثل عاطف بن حسين زملاءه الى الالتزام بيوتهم و الحفاظ على صحتهم و صحة عائلاتهم و عدم استكمال تصوير المسلسلات بعد دعوة وزارة الثقافة الى استكمالها تصوير الاعمال الرمضانية.

و قال بن حسين في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ما يلي :
قسم أمام كل الأصدقاء و أمام التاريخ و أمام كل الفنانين الشرفاء و أمام الشعب أني سأخوض معركتي ضد الإعلام المافيوزي السارق و المنحط إلى آخر نفس في حياتي ، كلفني ذلك ما كلفني … و لن أسمح بإرسال الممثلين و التقنيين إلى الموت إرضاء لهذه المافيا التعيسة و التي تعيش آخر أيامها… إن الترخيص لهم لاستكمال مسلسلاتهم في ظل هذه الكارثة العالمية هو تماما كالذي بعث بشبابنا إلى سوريا.. إلى الموت..
أدعو كل الزملاء الشرفاء إلى التزام بيوتهم و الحفاظ على صحتهم و صحة عائلاتهم.. فكلنا نمر بأزمة و في كل الحالات لن تنالوا حقوقكم كالعادة … و لن تحل أزمتكم باستكمال التصوير …
سيدي رئيس الحكومة ، طالبنا و كدنا نخرج إلى الشارع حتى تتحصل على تفويض من مجلس النواب و أول ما جادت به أفكاركم و قوانينكم و أول الأمور التي حازت في نفسكم هو استكمال مسلسلات رمضان لتسلية الشعب … هذا مبرر يجعلكم تتناقضون مع قراراتكم و قوانينكم ؟ حتى تبعثوا بعشرات الممثلين و التقنيين إلى الموت ؟؟
أولم تقل سيدي الكريم أن لا أحد فوق رأسه ريشة … أم أن مافيا الإعلام فوق الدولة ؟؟؟
خسارة حقيقية …

مقالات ذات صلة