أخبارجهوية

غياب تام للمسؤولين:ماذا يحدث في المنطقة السياحية شط مريم؟

إثر تداول مواقع التواصل الإجتماعي لصور ومقاطع فيديو تبين كارثة بيئية تهدد شط مريم وبحرها والمتمثلة في وجود قنوات لتطهير المياه تصب في البحر، وبعد ورود تشكيات من المواطنين حول هذه الكارثة، أرسل راديو « مارينا « فريقا صحافيا للتحقيق في الغرض حيث قام بتصوير فيديو يثبت  أن مياها تصب في البحر .

 

#المخبي يجييه نهار ويتكشف هذه الوضعية الكارثية في شط مريم المنطقة السياحية

#المخبي يجييه نهار ويتكشف هذه الوضعية الكارثية في شط مريم المنطقة السياحيةالأمطار تكشف المستور : مياه الصرف الصحي تصب في البحر بشكل عشوائي … أين المسؤولين؟تابعونا على Site web: www.radiomarina.tnFacebook Radio Marina: https://www.facebook.com/marinapresse/Facebook Marina TV: https://www.facebook.com/Marina.TV.sousse/Twitter: https://twitter.com/CenterMarina1

Publiée par Radio Marina sur Lundi 24 septembre 2018

ولمعرفة طبيعة هذه المياه ، واصل الفريق الصحفي لراديو مارينا عمله ، حيث حاول الاتصال بالمسؤولين على الأشغال التي أقيمت في هذه المنطقة ،و اتجه إلى بلدية أكودة للإتصال برئيسها لكنه فوجئ بغياب رئيس البلدية وغياب من ينوبه وقد تم إعلامنا حينها أن رئيس البلدية يتواجد يومين فقط  في الاسبوع  (الاثنين والخميس) .

وللإشارة فإن الأشغال التي شملت شط « سوفيفا » قامت بها بلدية أكودة بالتنسيق مع بلدية حمام سوسة والديوان الوطني للتطهير بحمام سوسة. هذا ويبقى الموضوع محل متابعة .

Articles similaires