أخبارمجتمع

فشل في سرقة أموال والدته لشراء المخدرات.. فقتله ندماؤه

لقي شاب مصري في المرحلة الإعدادية، لم يتجاوز عمره 13عامًا، مصرعه طعنًا على يد زملائه المدمنين، بعد مشادات كلامية، وتعنيفه لفشله في سرقة والدته لشراء مخدر البانغو.

وورد لأحد أقسام الشرطة بمحافظة الدقهلية بلاغ بالعثور على جثة طالب في منطقة بعيدة عن الأحياء السكنية، حيث تبين أن الجثة بها طعنات، ما أكد وجود شبهة جنائية، حيث انتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لمسرح الجريمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالفحص والتحريات، وسماع أقوال المقربين، تبين أن المجني عليه تربطه علاقة وطيدة ببعض رفقاء السوء، الأمر الذي وضع الشبهات حول إمكانية قيامهم بقتله.

وبعد التأكد من المعلومات، تم القبض على 4 من زملائه المقربين، حيث أكدوا عدم رؤيتهم للمجني عليه خلال الأيام الأخيرة، في الوقت الذي نفوا فيه أية علاقة لهم بشأن الواقعة، إلا أنهم اعترفوا أمام رجال الأمن بارتكابهم لجريمة القتل بعد تضييق الخناق عليهم، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات عن رؤيتهم بصحبته من قبل شهود عيان قبل ساعات من العثور على الجثة.

واعترف المتهمون الأربعة بأنهم طلبوا من المجني عليه سرقة مبلغ مالي من والدته لشراء مخدر البانجو، لكنه فشل بعدما ضبطته والدته ونهرته، فعاد إليهم دون أموال، الأمر الذي تطور إلى تعنيفه، ونشوب خلاف بينهم، حتى قاموا بطعنه بسكين عدة طعنات حتى فارق الحياة، وفروا هاربين.

وقررت النيابة العامة إحالة جثة المجني عليه للطب الشرعي، لإعداد تقرير مفصل بشأن الوفاة، وحبس المتهمين في سجن الأحداث، لأن أعمارهم لم تتجاوز 16عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى