وطنية

قابس: مسيرة شعبية دعما لقيس سعيّد

نظم اليوم الجمعة، أنصار المرشح الرئاسي قيس سعيّد، في إطار الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها والتي سيتم إجراؤها يوم الأحد القادم 13 أكتوبر الجاري، مسيرة شعبية انطلقت من أمام الجامع الجديد بقابس لتجوب العديد من الشوارع الرئيسية بالمدينة.

ودعا أنصار سعيد، المشاركين إلى عدم التخلف عن الانتخابات الرئاسية يوم الأحد القادم والتصويت لفائدة هذا المترشح، لما يتمتع به من خصال تؤهله لقيادة البلاد وللنهوض بأوضاعها المتردية على كل المستويات، وفق تعبيرهم.
وبيّنوا، أن البرنامج الانتخابي لمرشحهم للرئاسية، سيمكن من “إعادة بناء النظام السياسي والإداري بالبلاد من المحلي إلى المركزي وسيساعد على مقاومة الفساد وعلى الضمان الفعلي للحق في التعليم والصحة والتغطية الاجتماعية”، على حد قولهم.

واعتبروا، في سياق متصل، ان هذا البرنامج سيؤسس لا فقط لدولة القانون بل كذلك لمجتمع القانون وسيعيد الاعتبار للمواطن والجهة كفاعلين أساسيين للمشاركة في إدارة الشأن العام، كما سيحقق كرامة المواطنين وسيؤسس لمفهوم جديد للأمن الشامل للتصدي للإرهاب والقضاء على كل أسبابه، فضلا عن تثبيت مكاسب المرأة ودعمها والدفاع عن كل القضايا العادلة في العالم وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، بحسب تقديرهم.

مقالات ذات صلة