أخباروطنية

قريبا..خطوط جديدة لشركة النقل بالساحل

تشرع شركة النقل بالساحل بداية من يوم 10 ديسمبر 2018 في استغلال الخطوط الجديدة التي تم إحداثها مؤخرا والتي ستؤمن سفرات تربط المهدية بصفاقس عبر الجم والبقالطة بالقصرين، وفق ما أكده اليوم الجمعة الرئيس المدير العام للشركة عبد الجليل زخامة.

وأضاف زخامة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن إحداث هذه الخطوط يندرج في اطار تدعيم اسطول الشركة وتوسيع شبكة خطوطها بين المدن وكذلك في إطار تنمية الموارد المالية للشركة واستجابة لطلبات المواطنين، حسب قوله.
وأوضح أن خطّ المهدية صفاقس سيؤمن سفرة صباحية وسفرة مسائية في اليوم عبر حافلات مكيّفة، مشيرا إلى أن السفرتين يتخلّلهما توقف بمحطتي الجم والحنشة.
وستؤمن شركة النقل بالساحل سفرة واحدة في اليوم بالنسبة لخط البقالطة /القصرين عبر حافلات مكيّفة تتخلّلها توقفات في محطّات المكنين وسيدي الهاني والقيروان وحفوز وسبيطلة.

وذكر الرئيس المدير العام للشركة عبد الجليل زخامة أن الشركة التي توفّر النقل العمومي بولايات سوسة والمنستير والمهدية كانت قامت خلال السنة الجارية بتدعيم شبكة خطوطها المستغلّة ليبلغ عددها حاليا 327 خطّا وذلك بعد إحداث خطوط جديدة داخل الولايات الثلاث وتدعيم وإعادة استغلال جملة من الخطوط المتوفّرة.

مقالات ذات صلة