أخباررياضة

كأس ايطاليا: رونالدو ينقذ اليوفي من هزيمة أمام ميلان

أنقذ رونالدو فريقه من الهزيمة في اللحظات الأخيرة أمام مستضيفه الليلة ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب سان سيرو، وتعادل معه بهدف لمثله بانتظار مباراة الإياب. سيطر الروسونيري على أحداث الشوط الأول، مع هجمات قليلة من جانب فريق السيدة العجوز.
في الدقيقة الرابعة جاء التهديد الأول لأصحاب الأرض عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش الذي سدد تسديدة قوية تصدى لها الحارس جيانلويجي بوفون بثبات.
وفي الدقيقة 27، أطلق آنتي ريبيتش تسديدة من مشارف منطقة جزاء يوفي، تصدى لها بوفون على مرتين ببراعة.

استمرت سيطرة صاحب الأرض، وفي الدقيقة 60 أطلق تيو هيرنانديز تسديدة بعيدة المدى تصدى لها بوفون وحولها إلى ركنية. أسفرت هجمات ميلان عن الهدف الأول بعد مرور 61 دقيقة، إثر عرضية من الجانب الأيمن نفذها سامو كاستييخو وقابلها ريبيتش بتسديدة على الطائر من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس بوفون.
في الدقيقة 71، تدخل هيرنانديز بقوة على باولو ديبالا ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الصفراء الثانية ليكمل رفاقه اللقاء منقوصي العدد.
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين وبعد عرضية من الجانب الأيمن وصلت الكرة لكريستيانو رونالدو، الذي لعبها مقصية اصطدمت بيد دافيدي كالابريا مدافع ميلان، وبعد الاعتراضات توجه الحكم باولو فاليري لتقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء للسيدة العجوز.
تقدم رونالدو لتنفيذ الركلة وسددها بقوة في منتصف الشباك معلناً عن التعادل للضيوف.

مقالات ذات صلة