رياضة

مدرب ريال مدريد السابق: “الفيفا يجب أن يمنع ميسي من اللعب حتى يثبت أنه كائن بشري”

كارلوس كيروش وتصريحات نارية عن البرغوث ليو…

طالب كارلوس كيروش المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني بأن يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني من ممارسة كرة القدم.

وتحدث المدرب البرتغالي لمنتخب إيران في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا دوت كوم” عن كثير من الأمور معترفاً أن مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد هو اللاعب الأفضل في العالم.

كيروش نجح في قيادة إيران للتأهل للمرة الثانية على التوالي لبطولة كأس العالم، حيث شارك في مونديال البرازيل 2014 وخسر أمام منتخب الأرجنتين حيث سجل ميسي قائد ونجم التانغو الهدف الحاسم في المباراة.

وافتتح كيروش تصريحاته لموقع الفيفا قائلاً ” أنا دائماً أقول أن ميسي لاعب استثنائي، إنه ليس بشراً! إذا كان إنساناً لم يكن ليقوم بالحركات السحرية التي يفعلها على أرض الملعب. ”

ثم أضاف مدرب منتخب البرتغال السابق في حديثه عن البرغوث الأرجنتيني قائلاً ” عادةً لا أستسلم للخسارة بسرعة، لكن عندما ترى هذا السحر يحدث على أرض الملعب فهذا شيء آخر. لا ينبغي أن يحصل ميسي على رخصة من الفيفا حتى يتم إثبات أنه إنسان. ”

وعن مواجهته القادمة في مونديال روسيا أمام منتخب بلاده البرتغال، فقال كيروش ” ستكون مواجهة خاصة للغاية، لأنك دائماً ما تواجه لاعبين كبار. ولكن هذا المرة ستجد أفضل لاعب في العالم (رونالدو)، ولكن عندما تبدأ المباراة، يكون هناك فريقان يبحثان فقط عن الفوز. ”

أما عن فرص منتخب إيران في المنافسة ضمن مجموعة تضم البرتغال جنباً إلى جنب مع منتخبي أسبانيا والمغرب، فقال صاحب الـ64 عاماً ” كمدرب برتغالي أعتقد أن اللعب مع البرتغال سيمثل فرصة خاصة جداً لي ولفريقي، سيكون من المثير جداً التنافس ضدهم وأيضاً ضد أسبانيا والمغرب. ستكون مجموعة قوية جداً في كأس العالم. ”

واختتم كيروش تصريحاته لموقع الفيفا قائلاً ” هدفنا سيكون التأهل إلى الدور الثاني من المونديال، وبطبيعة الحال، ستكون مهمة صعبة للغاية. أعتقد أن الجميع يتفقون أننا في أصعب مجموعة في كأس العالم حيث سنواجه فريقين مرشحين للفوز باللقب وهما أسبانيا والبرتغال. ”

الوسوم

مقالات ذات صلة