أخبارجهوية

منوبة: القبض على مرتكب جريمة قتل

أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018، أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بمنوبة، تمكنوا من الايقاع بمرتكب جريمة قتل جدت بداية الأسبوع بمدينة منوبة، وسجلت على أنها ”موت مستراب” لكهل فاق عمره ال45 عاما.

وأضاف المصدر، أنه على إثر ورود مكالمة هاتفية على أعوان الأمن من متسوغ لمنزل بمنوبة، أفاد فيها عثوره على صاحب المنزل جثة هامدة ببهو المنزل، وتم معاينة الجثة من قبل أعوان الشرطة الفنية وبحضور وكيل الجمهورية، وقد تم رفع الجثة، التى لم يبدوا عليها أثار عنف أو ما شابه ذلك، للتشريح.
وبتعهد فرقة الشرطة العدلية بالقضية التي تمت مباشرتها على أنها موت مستراب، حصرت الشبهة في المبلغ عن الجثة الذي تضاربت أقواله حول مكان تواجده ساعة وفاة الضحية ليتبين بعد تحريات مكثفة أنه القاتل.
وأشار نفس المصدر، أنه بعد تحريات مكثفة وجمع أدلة تدين المتهم اعترف بجريمته، وأكد حصول خلاف وتشابك بالأيدي سرعان ما سقط فيه صاحب المنزل جثة هامدة، فتركه بعد أن أخذ هاتفيه وجلس بمقهى على أمل ان يتم العثور عليه، لكن بعد ساعات وجد الضحية في مكانه ففكر في الابلاغ بنفسه عنه، إلى أن اكتشف أمره وتم ايقافه وايداعه بالسجن من أجل جريمة القتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى