رياضة

هذا ما قرّره قاضي التّحقيق في شأن أحبّاء «السّي آس آس» الموقوفين

هذا ما قرّره قاضي التّحقيق في شأن أحبّاء «السّي آس آس» الموقوفين

مثل 3 من أحباء النّادي الرياضي الصفاقسي عشية اليوم الجمعة أمام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 بتهمتي اقتحام الميدان والاعتداء بالعنف على أعوان أمن خلال مباراة الدّور نصف النّهائي لكأس تونس التي جمعت بين السّي آس آس والترجّي الرياضي التّونسي بملعب الطيّب المهيري بصفاقس مساء يوم أمس الخميس.
القاضي مراد التّركي النّاطق الرّسمي باسم محاكم صفاقس أعلن عن إحالة الأحبّاء الثّلاثة على النيابة العمومية في حالة إيقاف وإبقاء 3 أحبّاء آخرين في حالة سراح حيث تمّ فتح بحث تحقيقي ضدّ الأحبّاء الستّة من أجل المشاركة في حوادث شغب وعنف داخل ملعب الطيّب المهيري خلال المباراة المذكورة وإثرها إلى جانب اقتحام الميدان .
النّاطق الرّسمي باسم محاكم صفاقس مراد التّركي أكّد أنّ قاضي التّحقيق قرّر إصدار بطاقة إيداع بالسّجن في شأن أحد الأشخاص بعد أن وجّهت إليه تهمة الاعتداء بالعنف الشّديد على موظّف عموميّ خلال مباشرته لعمله وإصابته بجروح أدّت إلى سقوط بدني. كما أشار التّركي إلى اتّهام شخصين آخرين بالاعتداء بالعنف الشّديد على موظّف عمومي مضيفا أنّه تقرّر إبقاء بقية المتّهمين في حالة سراح في انتظار استيفاء الأبحاث.

الوسوم