الثلاثاء , 19 جوان 2018 / 2:08
  • Loading info...
  • الرئيسية / مارينا / نصائح يتشارك بها العريس والعروس

    نصائح يتشارك بها العريس والعروس

    صحيح أن العروس تهتمّ بأدق تفاصيل إطلالتها ليلة زفافها، لكنّ كثيرين لا يعرفون أن هناك قواسم مشترك بين العروس والعريس. إليك بعض المعلومات والنصائح التي يتشارك بها الثنائي ليلة زفافهما.
    الفارق بين بدلة العروس وبدلة العريس: يعتقد الكثيرون أن طلة العريس يجب أن تكون تقليدية، ولكن لا يعرف كثيرون أن مضهر العريس مرتبط مباشرة بمضهر الفتاة. أي يجب أن تكون الطلتان متشابهتين من ناحية امضهر، وكأنهما روح واحدة.

    إكسسوارات للعريس أيضاً: يجب أن يركّز العريس على بعض التفاصيل الدقيقة بالبدلة، ويطل بطلة النجوم، ومنها الإكسسوارات  والسلاسل التي يرتديها والساعة والخواتم. هذا الأمر ينطبق على الفتاة أيضاً، وتضع تركيزها على إكسسواراتها أو مجوهراتها.
    ليلة الزفاف طويلة، وكلما كان اللباس  مريح كلما بدت عليه علامات الراحة. يجب مراعاة ان يكون اللباس  بلون بشرة العريس، سواء كانت سمراء أو بيضاء أو حنطية. كل هذه التفاصيل تضعها العروس في قمة أولوياتها عندما تختار فستان زفافها.
    الاطّلاع على كل ما هو جديد: على العريس أن يبقى على اطلاع بكل ما يجول في عالم الأناقة والموضة. كذلك يجب أن يقلّب صفحات الموضة من ناحية تسريحات الشعر، ليطل بكامل أناقته.
    نصائح أساسية للعريس:
    ـ إنّ القياس مهمّ جداً في ما يتعلق بلباس  العريس في يوم زفافه.
    ـ لمعرفة القياس المناسب: ضع ذراعيك على الجانبين، ومدّ أصابعك. لا بدّ ألا تتعدّى السترة أصبع يدك الأوسط. كما على زر القميص أن يظهر من كمّ السترة بما يوازي النصف . أمّا السروال، فعليه ملامسة كعب الحذاء، وأن يصل إلى أعلى الحذاء من الأمام.
    احريصي عند الاختيار على القصّات التي تظهر جسمه أنحف وأكثر رشاقة.
    ـ من المهمّ أن تنسجم اللباس مع الطابع العام للزفاف، لمعرفة الأنسب. فبين الحفل البسيط والفخم، أو بين الحفل الذي سيقام في صالة خارجيّة أو داخليّة

    عن issam

    شاهد أيضاً

    عمليات تجميل العيون .. كل ما يهمك عنها لمظهر عين أفضل

    تتعدد عمليات تجميل العيون حسب حالة كل شخص فهناك من يرغب في رفع الحواجب أو …