الأحد , 27 ماي 2018 / 6:20
  • Loading info...
  • الرئيسية / مارينا / ديكور / اجعلي غرفة نومك مفعمة بالحب

    اجعلي غرفة نومك مفعمة بالحب

    غرفة نومكِ هي الجزء الأهم في بيت الزوجية والذي عليكِ أن تُعيريه عنايةً من نوع خاص، حيث أن لمساتكِ الأنثوية الساحرة ستُضفي عليها مزيداً من أجواء السعادة والاسترخاء والهدوء…

    لذا إليكِ سيدتي هذه الأفكار والنصائح التالية:

    1- الإضاءة الخافتة: استخدمي الإضاءة الخافتة ذات الألوان الهادئة كالبنفسجي مثلاً، فهي تبعث على الراحة والسعادة، واحرصي على اختيار المصابيح ذات الحجم المتوسط والتي يبدو شكلها ملائماً جداً لغرفة نوم زوجية رومانسية.

    2- الاغطية: اختاري الخامات الناعمة، والألوان الهادئة والمثيرة في الوقت ، وننصحكِ بالتركيز على اللون الأحمر بدرجاته ودمجه مع ألوان ترابية فخمة. ضعي على الأرضية سجادة   قطنية أو صوفية لتضفي الدفء والشعور بالحنان على الغرفة وخاصة عندما يكون الجو باردًا خلال فصل الشتاء.

    3- استخدمي الموسيقى: ضعي أشرطة الفيديو  لموسيقتك المفضلة في متناول اليد واستخدميها لإضفاء الرومانسية والشاعرية على غرفة النوم. احرصي على مراعاة ذوق شريكك فأنت ترغبين في إسعاده لا في إزعاجه.

    4- العطر:  بعد أن تأكدت من أن حواس السمع واللمس والنظر قد أشبعت، احرصي على إشباع حاسة الشم أيضًا. استخدمي الشموع ذات الروائح الطبيعية والزيوت العطرية والزهور الطبيعية لإضفاء رائحة زكية على غرفة نومك.

    5- احرصي على نظافة الغرفة و حسن الترتيب فليس أبشع و اسوء من غرفة نوم مبعثرة واستمتعي بأجمل الأوقات مع حبيب قلبك

    عن issam

    شاهد أيضاً

    الوقاية من الاكتئاب

    الاكتئاب ليس مجرد يوم حزين يمر به الفرد أو مجرد لحظات من الكآبة يمكن تخطيها، …