الإثنين , 28 ماي 2018 / 6:27
  • Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / أخبار وطنية / سعادة سفير بلجيكا بتونس في زيارة عمل الى المنستير

    سعادة سفير بلجيكا بتونس في زيارة عمل الى المنستير

    استقبل السيد اكرم السبري والي المنستير صباح اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 بمكتبه سعادة سفير بلجيكا بتونس السيد ميشال تليمنس “Michel Tilemans  ” الذي يؤدي زيارة عمل الى ولاية المنستير.

       و بحضور السيد طارق البكوش المعتمد الأول و السيد محمد كمال بسباس عضو مجلس نواب الشعب و السيد عبد الرزاق خذير معتمد الساحلين و حضور ثلة من الإطارات الجهوية، تحادثا السيد الوالي و سعادة السفير حول جوانب هامة متعلقة بالتبادل الاقتصادي بين البلدين على غرار المبادلات التجارية في مجال النسيج و عودة السياح البلجيكيين الى تونس.

         كما  عدّد السيد الوالي اهم المجالات الواعدة للاستثمار بولاية المنستير لا سيما في مجال النسيج و التقاليد التي تعرفها الجهة في هذا المجال و  قطاع الفلاحة و الصيد البحري باعتبار ان الجهة تعد الأولى وطنيا  في انتاج الباكورات و في انتاج الأسماك فضلا عن توفر اهم مقومات النجاح بالجهة  على غرار المطار الدولي الحبيب بورقيبة بالمنستير و  الموانئ البحرية و امتداد شريطها الساحلي.

        و على هامش هذا اللقاء، تحوّل سعادة سفير بلجيكا بتونس الى مجمع المؤسسات البلجيكية ” Maco , Skylla et Secure   ” المنتصبة بمدينة مسجد عيسى التي تشغل حوالي 350 عاملا و المتخصصة في صناعة النسيج مصدرة كليا، قصد التعرف على الإمكانيات الصناعية و الاقتصادية لهذه المؤسسات.

    عن issam

    شاهد أيضاً

    وقفة إحتجاجية للمطالبة بالحق في الإفطار في رمضان

    نظم عدد من النشطاء اليوم الأحد، وقفة إحتجاجية أمام وزارة السياحة بالعاصمة، للمطالبة بالحق بالمجاهرة بالافطار في …