الإثنين , 28 ماي 2018 / 6:18
  • Loading info...
  • الرئيسية / رياضة / رونالدو الظاهرة يدعم نيمار ويفاضله بين كريستيانو وميسي

    رونالدو الظاهرة يدعم نيمار ويفاضله بين كريستيانو وميسي

    رشحَّ الأسطورة البرازيلية رونالدو مواطنه نيمار ليكون أفضل لاعب في العالم خلال السنوات المقبلة، كما كشف عن رؤيته الخاصة فيمن يستحق جائزة الأفضل، وعن توقعاته لمواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمن دوري أبطال أوروبا.

    يقول الظاهرة خلال حوار أجري معه على هامش حفل لشركة نايكي للكشف عن حذاء جديد: “نيمار لاعب رائع، وربما سيصبح الأفضل في العالم خلال سنوات قليلة فقط، وريال مدريد في حاجة إلى الأفضل”.

    الأسطورة الذي انتقل من برشلونة إلى إنتر ميلانو ثم إلى ريال مدريد، رفض المقارنة بين مساره والطريق الذي سيسلكه نيمار “أنا لم أخطط لأي شيء عند انتقالي إلى إنتر، كنت أفكر في اللعب هناك لخمس سنوات ثم تغيرت بعض الأمور وجاءت فرصة اللعب للريال وهو مكان يرغب الجميع في الذهاب إليه”.

    وأكمل: “لم أسمع أي ممثل رسمي يتطرق إلى نيمار، يجب أن يفكروا فيما لديهم وأن ينهوا الموسم بشكل مقبول حيث لم يتبقَ لديهم سوى دوري الأبطال وسنرى كيف سينتهي.. في كرة القدم هناك تقلبات كبيرة وسريعة”.

    عن المباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في دور الـ16 من التشامبيونزليغ يقول: “مباراة صعبة حقا، أنا سفير ريال مدريد ومن الواضح أنني أريد لهم الفوز، لكن في نفس الوقت أُكِّن الحب لباريس ولصديقي نيمار”.

    ويستطرد: “آمل أن تكون مواجهة مثيرة وأن يفوز الأفضل باستحقاق”.

    عن issam

    شاهد أيضاً

    الكشف عن البدلات الرسمية للمنتخب الوطني في مونديال روسيا

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يقدم فيه المنتخب الوطني لكرة القدم البدلات الرسمية …