• Loading info...
  • الرئيسية / رياضة / ديمبلي يدخل دائرة اهتمام فالفيردي أمام جيرونا

    ديمبلي يدخل دائرة اهتمام فالفيردي أمام جيرونا

    إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني قرر منح الفرصة للنجم الواعد عثمان ديمبلي أمام جيرونا في مسابقة الليغا.

    كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن اتجاه إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة لإشراك الفرنسي عثمان ديمبلي أمام جيرونا في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية مساء السبت على ملعب الكامب نو.

    وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي تعمد عدم منح ديمبلي الفرصة أمام كل من إيبار في الليغا وتشيلسي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بملعب ستامفورد بريدج من أجل حصوله على قسط مناسب من الراحة.

    وعانى برشلونة من سوء أرضية ملعب إيبار وأيضا ستامفورد بريدج لذا خشى فالفيردي من الدفع بالفرنسي ديمبلي خشية تعرضه للإصابة لاسيما انه عائد من الغياب لفترة طويلة.

    وأصيب ديمبلي بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيسر واستدعى التدخل الجراحي في فنلندا بسبب سوء ملعب ألفونسو بيريز معقل خيتافي فيما تعرض لإصابة أيضا أمام ريال سوسيداد بملعب انويتا في نفس مكان الإصابة الأولى وغاب لعدة أسابيع عن الملاعب.

    وتجدر الإشارة أن برشلونة قرر مراقبة حالة ديمبلي الصحية جيدا واكتشف أنه يحاول الحصول على غذائه من الوجبات السريعة التي لا توفر له العناصر الغذائية اللازمة لصلابة عضلاته لذا قرر تعيين طاه لطعامه لاسيما انه لا يأكل اللحوم أو الدجاج إلا إذا كان معدًا حسب الشريعة الإسلامية.

    عن hacib

    شاهد أيضاً

    بسبب عبارات مسيئة: الاتحاد الإنقليزي يوجه اتهاما لمورينيو

    أكد الاتحاد الإنقليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018 انه وجه اتهاما لجوزي مورينيو …