• Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / مصر:استشهاد 4 عسكريين والقضاء على 10 إرهابيين شديدي الخطورة في العريش

    مصر:استشهاد 4 عسكريين والقضاء على 10 إرهابيين شديدي الخطورة في العريش

    أعلن الجيش المصري، الأحد، عن مقتل 10 ارهابيين شديدي الخطورة في سيناء، في إطار العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018″، وبحسب “رويترز” استهدفت القوات الجوية ستة أهداف للعناصر الإرهابية، ودمرت سيارتين مفخختين معدتين لاستهداف القوات المسلحة بمناطق العمليات.

    وقد أسفرت العمليات القتالية عن استشهاد ضابطين وجنديين وإصابة ضابط وثلاثة جنود أثناء العمليات، ليرتفع عدد القتلى من ضباط وجنود الجيش المصري إلى 19 وفقا للبيانات العسكرية منذ انطلاق العملية “سيناء 2018″، بينما يرتفع عدد القتلى من المتشددين إلى 105.

    وخلال العملية ألقي القبض على 245 فرد من العناصر المشتبه بهم والمطلوبين جنائياً، كما أفرج عن عدد آخر بعد التحقق من وضعهم الأمني. ودمرت القوات المشاركة في العملية 145 ملجأ ووكر ومخزن بالمناطق الجبلية، وعدد من الخنادق المجهزة هندسيا لإيواء العناصر الإرهابية، هذا إلى جانب تدمير ورشة لتصنيع العبوات الناسفة و39 عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمات.

    وأضاف البيان: “تم اكتشاف وتدمير نقطة وقود ومخزن تحت الأرض يحتويان علي أكثر من 10 آلاف لتر بنزين، وتدمير 12 سيارة و28 دراجة نارية بدون لوحات معدنية تم اكتشافها  خلال أعمال التمشيط والمداهمة”.

    عن radio marina

    شاهد أيضاً

    منذر بلحاج علي : ‘نداء تونس جايب كريستيانو رونالدو’

    قال النائب في مجلس نواب الشعب منذر بلحاج علي، إن الحكومة الحالية أصبحت تمثل إشكالية …