• Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / اضراب فجئي بمستشفى شارل نيكول بعد تعرّض طبيبة للتحرش الجنسي

    اضراب فجئي بمستشفى شارل نيكول بعد تعرّض طبيبة للتحرش الجنسي

    يخوض الإطار الطبي وشبه الطبي بمستشفي شارل نيكول بالعاصمة إضرابا فجئيا عن العمل اليوم الجمعة 30 مارس 2018 على خلفية إيقاف ممرض وعون حراسة في ساعة مبكرة من فجر اليوم، وذلك على إثر تعرض طبيبة مقيمة بقسم الأنف و الأذن و الحنجرة إلى التحرش الجنسي من قبل شبان في حالة سكر و اعتدائهم بالعنف على ممرض تدخل لحمايتها، وفق ما أفاد به كمال بوزيدي كاتب عام نقابة مستشفي شارل نيكول.

    وقال بوزيدي في تصريح لموزاييك ” في حوالي الساعة الثالثة من فجر اليوم قدم ثلاثة أشخاص في حالة سكر إلى قسم الإستعجالي ل تلقي العلاج ولكن بمجرّد دخولهم للقسم قاموا بإشعال السجائر قبل أن يقوموا بالتحرّش جنسيا بالطبيبة المناوبة”.

    وأضاف أنّ الطبيبة قامت على اثر ذلك بالإستنجاد بالممرض المناوب للدفاع عنها إلاّ أنّه تعرّض للإعتداء بالعنف من قبل الأشخاص الثلاثة.

    وقد تحوّل أعوان الأمن على عين المكان وتمّ اصطحاب الأشخاص المعتدين والممرض إلى مركز الأمن، ولكن فوجئ أعوان المستشفى بنسب تهم ”تبادل العنف” في محضر الذي تم تحريره في الواقعة، حسب ما أكّده بوزيدي.

    و في حدود السادسة من صباح اليوم، قدم أعوان أمن من مركز الشرطة بباب سويقة إلى قسم الإستعجالي  وقاموا بإيقاف الحارس بعد تعنيفه، وفق ما أكّده المصدر ذاته الذي أكّد اعتزام أعوان وموظفي المستشفى تقديم شكوى بأعوان المناوبة بالمركز المذكور لتجاوزهم للقانون، حسب تصريحه.

    عن radio marina

    شاهد أيضاً

    اطلاق البوابة الالكترونية ”تونسيون ضد الارهاب السيبيرني”

    أعلنت الخبيرة في الأمن السيبرني ميساء الزرزري في تصريح لموزاييك اطلاق البوابة الالكترونية “تونسيون ضد الارهاب السيبيرني ” …