• Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / رؤساء الكتل يجتمعون للنظر في تجاوزات الجلسات العامة الأخيرة

    رؤساء الكتل يجتمعون للنظر في تجاوزات الجلسات العامة الأخيرة

    قرّر مكتب مجلس الشعب عقد اجتماع مشترك بين رؤساء الكتل للنظر في ما حصل من تجاوزات في الجلسات العامة الأخيرة لضبط حسن سير العمل في بقية الجلسات على أن يتم إصدار بيان مشترك على اثر هذا الاجتماع

    وأوضح عضو المكتب فيصل خليفة  أن مجلس النواب هو مجلس خلافي بصفة عامة يتضمن خلافات وما ينقصه هو آليّة لضبط وفض الخلاف.

    كما نظر مكتب مجلس نواب الشعب في جدول أعمال الجلسة العامة المقرر عقدها يوم الاثنين 2 أفريل 2018 بداية من الساعة التاسعة صباحا، للنظر في مشروع قانون عدد 96/2017 يتعلق بالموافقة على عقد القرض المبرم بتاريخ 25 سبتمبر 2017 بين الجمهورية التونسية والمؤسسة الألمانية للقروض من أجل إعادة الإعمار لتمويل برنامج دعم الإصلاحات في قطاع المياه، وفي مشروع قانون عدد 03/2018 يتعلق بالمؤسسات الناشئة.

    ثم نظر المكتب في تنظيم برمجة الجلسات العامة المخصصة للنظر في مشروع القانون الأساسي المتعلق بمجلة الجماعات المحلية. وقرّر الشروع في عقد جلسات التصويت على الفصول بداية من يوم الثلاثاء 03 افريل 2018 على الساعة الثانية والنصف بعد الظهر،  وتتواصل في الايام الموالية في حصص بعد الظهر مع تخصيص الفترة الصباحية لمواصلة جلسات التوافقات حول مقترحات التعديل التي تنطلق بداية من اليوم .

    ثم نظر المكتب في الإعلام المتعلق بتكوين كتلة نيابية جديدة ‘الولاء للوطن’، كما عاين استقالة النائبة هاجر بن الشيخ احمد من كتلة آفاق تونس .

    عن radio marina

    شاهد أيضاً

    بطاقة إيداع بالسجن ضد وليد زروق

    أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس بطاقة إيداع بالسجن ضد النقابي الأمني السابق وليد زروق …