السبت , 26 ماي 2018 / 9:01
  • Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / الطبوبي :بعد الانتهاء من تحديد الأولويات سينطلق النقاش حول ملامح الفريق الحكومي المرتقب

    الطبوبي :بعد الانتهاء من تحديد الأولويات سينطلق النقاش حول ملامح الفريق الحكومي المرتقب

    قال الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي في تصريح اعلامي اليوم السبت 14 أفريل 2018، إن ‘الاتحاد ملتزم بالحوار الوطني وملتزم بإعداد ما يسمى بوثيقة قرطاج 2 من أجل تحديد الأولويات ليتم على ضوء ذلك النظر في تشكيلة الحكومة للفترة المتبقية من الحكم’.

    وأضاف الطبوبي على هامش افتتاحه المؤتمر الجهوي لإتحاد الشغل بولاية القصرين أنه بعد الانتهاء من تحديد الأولويات التي من المؤمل استكمالها يوم الأربعاء المقبل سينطلق النقاش حول ملامح الفريق الحكومي المرتقب.

    وذكر بأن المنظمة الشغيلة طالبت بضخ دماء جديدة في مفاصل الحكومة لأن الفشل الحكومي كان ذريعا ولأن أجهزة الدولة مفككة والفريق الحكومي غير متجانس مما إثر بالسلب على المناخات العامة داخل الفريق الحكومي، وفق قوله.
    وأفاد بأن جهة القصرين عاشت الحيف الإجتماعي والتهميش لعقود وقدمت شهداء وخاضت عديد النضالات من أجل الحرية والكرامة ورغم ذلك ما زالت إلى اليوم تحت خط الفقر وتفتقر إلى أبسط ضروريات الحياة في شتى المجالات وتحتل المراتب الأخيرة في مؤشرات التنمية”.
    وأضاف الطبوبي أن المنظمة الشغيلة ماضية قدما في الدفاع عن الجهات المحرومة وفي مقدمتها عاصمة الشهداء القصرين من أجل دولة منّصفة وعادلة لتمكين الجهات الداخلية من نصيبها من ثمار التنمية.

    عن omar

    شاهد أيضاً

    إصابة 25 فلسطينيا من المشاركين في مسيرة العودة بقطاع غزة

    أفاد أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، في بيان له اليوم الجمعة 25 …