• Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / فرصة أمام التونسيين للتمثيل في أول مسلسل عربي من انتاج ”نيتفليكس”

    فرصة أمام التونسيين للتمثيل في أول مسلسل عربي من انتاج ”نيتفليكس”

    أعلنت شركة صندوق الحكايا الأردنية ”TaleBox”، بالتعاون مع Master Key LLC و CINÉPEAK، عن فتح ”كاستينغ” لاختيار ممثلات وممثلين للمسلم العربي JINN من انتاج الشركة الرائدة في تقديم خدمات البث عبر الأنترنات نتفليكس ”Netflix”.

    وأوضحت الشركة، أنها تبحث عن مجموعة متنوعة من الممثلين والممثلات لعدة أدوار ضمن فئات عمرية مختلفة، موضحة أنه على كل الشخصيات إجادة الكلام باللغة العربية بطلاقة، وأنها لا تشترط امتلاك المتقدمين بخبرة سابقة في التمثيل.

    ولفتت الشركة إلى أنها ملتزمة بالتنوع والشمولية لكل الأدوار، داعية إلى تقديم طلبات التمثيل لجميع الأشخاص المؤهلين بغض النظر عن الاحتياجات الخاصة أو العرق أو العمر أو الأصل القومي أو الأصل العرقي و غير ذلك، مشدّدة على أنّ آخر أجل لتقديم الطلبات حدد ليوم 23 أفريل 2018.

    ودعت المهتمين بالتمثيل إلى تنزيل وتعبئة نموذج الطلب من الموقع وارساله مع صورة (headshot) (اذا توفرت)، صورة أمامية، صورة جانبية (لكل جانب)، صورة من الرأس الى القدم وڤيديو تعريفي قصير مدته دقيقة (التعريف بالذات، لماذا الاهتمام بالتمثيل والخبرة السابقة ) الى TaleBox على العنوان التالي: contact@talebox.org.

    يشار إلى أنّ أحداث مسلسل الجن الخيالية، تدور حول اكتشاف مجموعة من المراهقين لجنّي في مدينة البتراء الأثرية الأردنية، ومنعه من تدمير العالم. ويتألف المسلسل من 6 حلقات، بحسب كاتبه السينمائي باسل غندور الذي قال، “أحببت فكرة أن تستثمر نتفليكس إلى هذا الحد في المنطقة العربية التي تشهد دولها نقطة تحول حقيقية”.

    وأضاف غندور، أن المنطقة العربية تمتلك ثقافة غنية برواية القصص، وستحقق نتائج بفضل استخدام جودة نتفليكس في هذا المجال الفني.

    عن radio marina

    شاهد أيضاً

    جلّاد ينشر وثيقة تكشف تمسك “نداء تونس” بإحداث صندوق الكرامة

    نشر النائب عن كتلة الائتلاف الوطني وليد جلاد اليوم وثيقة توضح حقيقة ما راج حول …