الأحد , 27 ماي 2018 / 8:39
  • Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / جبل بيرينو: تواصل عمليات التمشيط ويُرجّح العثور على جثث إرهابيين آخرين

    جبل بيرينو: تواصل عمليات التمشيط ويُرجّح العثور على جثث إرهابيين آخرين

    أكد مصدر أمني اليوم السبت 5 ماي 2018، أنه من المنتظر أن تتواصل عمليات التمشيط في جبل بيرينو من قبل وحدات الجيش الوطني والوحدات التابعة لإقليم الحرس الوطني بالقصرين وذلك بعد العملية النوعية التي أسفرت عن القضاء على ارهابي وجرح آخرين.

    ومن المرجّح العثور على مزيد الجثث بعد تمكن وحدات الجيش والحرس الوطنيين مساء امس الجمعة، من تفجير لغم أرضيبجبل بيرينو بمنطقة فوسانة بالجهة.

    وكانت وزارة الداخلية قد أكدت في بلاغ لها، أنه تبين بعد إجراء مقارنة البصمات أن الإرهابي الذي تم القضاء عليه يدعى “وليد بسدوري” البالغ من العمر 30 سنة وهو أصيل معتمدية سيدي علي بن عون من ولاية سيدي بوزيد وتابع لكتيبة”عقبة بن نافع” الإرهابية وكان قد شارك في أغلب العمليات الإرهابية التي قامت بها الكتيبة.

    وكانت الوحدة المختصة للحرس الوطني قد قامت بنصب كمين بمنطقة جبلية وعرة بجهة اولاد بوغانم بجبل الأجرد معتمدية فوسانة ولاية القصرين بداية من يوم 1 ماي 2018 حيث تم خلال الليلة الفاصلية بين 02 و03 ماي الجاري حوالي الساعة 01.00 تبادل الطلق الناري مع مجموعة إرهابية تتكون من عدد 10 عناصر كانت تنوي السطو على التجمعات السكنية القريبة من الجبل المذكور للتزود بالمؤونة ثم لاذت بالفرار حيث تمّ تحقيق اصابات مباشرة في صفوفها.

    بمواصلة عمليات التمشيط والتعقب تم مساء يوم 03 ماي 2018 العثور على جثة الارهابي المذكور وتم القضاء عليه خلال العملية وحجز سلاح نوع كلاشنيكوف.

    عن omar

    شاهد أيضاً

    المظيلة: نسبة الإقبال على الانتخابات البلدية تتجاوز 46 بالمائة

    بلغت نسبة التصويت في الإنتخابات الجزئية بدائرة المظيلة إلى  حدود الساعة الرابعة مساء 46.7 بالمائة …