• Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / سعاد عبد الرحيم: متمسكة بمنصب رئاسة بلدية تونس

    سعاد عبد الرحيم: متمسكة بمنصب رئاسة بلدية تونس

    أكدت مرشحة حركة النهضة لرئاسة بلدية تونس، سعاد عبد الرحيم، تمسكها بمنصب “شيخ المدينة”، واعدة الناخبين بتحسن أوضاع مدينتهم خلال شهر من توليها رئاسة البلدية، معتبرة أنّ فوزها بمنصب رئيس البلدية فخر للمرأة التونسية قائلة: ”هذا التتويج لنساء بلادي والعالم”.

    وقالت سعاد عبد الرحيم إن “انتخابها من قبل الشارع التونسي فيه رسائل داخلية وخارجية، ودليل على أن العقلية بدأت تتغير”، مضيفة أنّ ”الشارع التونسي أعطى درسا للسياسيين والنخب المثقفة، يجب أخذه بعين الاعتبار”.

    وأضافت: ”الثقة الكبيرة التي منحني إياها الناخبون تجعلني أتمسك برئاسة بلدية تونس، وحقي في ذلك”، مشدّدة في الوقت نفسه على حق كل رئيس قائمة في تونس بالترشح لرئاسة البلدية”.

    وأشارت سعاد عبد الرحيم، إلى وجود “آلية انتخاب حال غياب التوافق، وأن تونس بحاجة إلى توافقات”، منوهة بأن “المفاوضات حول التوافقات ستبقى للأجهزة المركزية لحركة النهضة.

    وحول الجدل الذي أثير حول توليها المنصب، قالت عبد الرحيم: “ردود الفعل ضد تواجدي كرئيس بلدية، عادية، مقارنة بالحراك السياسي الذي نعيشه اليوم”.

    كما نفت نفت الأخبار التي انتشرت حول أنها لم تولد في العاصمة، قائلة: “أنا ولدت في العاصمة تونس وكذلك والداي، أما جدي فهو من المطوية”.

    عن radio marina

    شاهد أيضاً

    قفصة: الاحتفاظ بعامل في مركز تجاري سرق قارورة مياه وعلبة ”ياغورت”

    أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقفصة، بالاحتفاظ بشخص يعمل بمركز تجاري معروف، بعد أن وجهت …