الإثنين , 18 جوان 2018 / 3:10
  • Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / تأجيل النظر في قضية اغتيال الشهيد محمد البراهمي
    Tunisian opposition politician Mohamed Brahmi smiles in Tunis April 8, 2012. Brahmi was shot dead outside his home in Tunis on July 25, 2013 in the second such assassination this year, setting off violent protests against the Islamist-led government in the capital and elsewhere. Picture taken April 8, 2012. REUTERS/Mohamed Amine ben Aziza (TUNISIA - Tags: POLITICS CIVIL UNREST CRIME LAW HEADSHOT OBITUARY)

    تأجيل النظر في قضية اغتيال الشهيد محمد البراهمي

    أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سفيان السليطي اليوم الخميس في تصريح لـوكالة تونس افريقيا للانباء بأنّ الدائرة الجنائية الخامسة المختصة في النظر في الجرائم الإرهابية بالمحكمة الابتدائية بتونس، قد قرّرت تأجيل النظر في قضية اغتيال الشهيد محمد البراهمي، إلى يوم 30 أكتوبر 2018.

     

    وكانت الدائرة الجنائية الخامسة المختصة بالنظر في الجرائم الإرهابية بالمحكمة الابتدائية بتونس قد أصدرت هذا القرار إثر جلسة الثلاثاء الماضي بناء على طلب القائمين بالحق الشخصي وللنظر في الطلبات المقدّمة من طرفهم.
    من جانبها أكدت عضو هيئة الدفاع في قضية الشهيد محمّد البراهمي، المحامية ليلى الحدّاد في تصريح أنّ الهيئة تقدّمت اول أمس الثلاثاء بجملة من الطلبات أهمّها ضرورة تجميع الملفات المفكّكة في ملف واحد لإيجاد الحقيقة. وأوضحت أن القضية الأصلية هي قضية الاغتيال لكن المحكمة فرعتها إلى عدة قضايا منها قضية أمن المطار العائدة من طور التعقيب ، وقضية الوثيقة الاستخباراتية التي وردت على وزارة الداخلية وتحذر من حصول عملية اغتيال، بالإضافة إلى القضية الخاصة بالإرهابيين المتورطين في الاغتيال.

    عن Faten Lajmi

    شاهد أيضاً

    بعد إتهامه بالتخطيط للانقلاب : لطفي براهم يقرّر مقاضاة 3 أطراف

     من مصادر خاصة، أن وزير الداخلية المقال لطفي براهم، كلّف محاميه برفع شكاية ضد 3 …