الإثنين , 18 جوان 2018 / 2:59
  • Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / المهدية: إعترافات ”السلفي المصنّف الخطير” الذي ذبح زوجته وحرقها !!

    المهدية: إعترافات ”السلفي المصنّف الخطير” الذي ذبح زوجته وحرقها !!

    أكد مصدر أمني  أن قاتل زوجته في معتمدية هبيرة من ولاية المهدية مسجل لدى الوحدات الأمنية كعنصر سلفي مصنّف خطير وسبق أن تمتع بالعفو التشريعي العام في سنة 2011.

    وحسب ذات المصدر، فإن المظنون فيه اعترف أمام المحققين أن سبب ارتكابه لجريمته يعود إلى شكوكه في سلوك زوجته، وورود معلومات على مسامعه مفادها ارتباط الهالكة بعدة علاقات متسربة بأشخاص آخرين.

    و تجدر الاشارة إلى أن عنصر سلفي عنصر سلفي مصنّف خطير أقدم ، ليلة أمس الخميس، على ذبح زوجته وحرقها في الجزء السفلي من جسدها والقاء جثّتها بإحدى ضيعات معتمدية هبيرة من ولاية المهدية ،وفق ما أكّده اليوم خالد بن سلامة المكلف بالاعلام بمنطقة الحرس الوطني.

    وأضاف نفس المصدر أنّ أحد المواطنين تقدم، صباح اليوم ، إلى مركز الحرس في هبيرة بمعلومة مفادها وجود جثة لامراة بإحدى الضيعات على بعد حوالي 3 كلم عن المدينة.
    وتوجّه أعوان الحرس الوطني في هبيرة إلى المكان، بعد استشارة النيابة العمومية، ليعثروا على جثّة المرأة التي تعرّضت إلى عملية ذبح وحرق.

    وبمتابعة التحريات تأكد إقدام زوجها، وهو عنصر سلفي مصنّف خطير، على هذا الفعل الشنيع قبل أن يقرّر تسليم نفسه لمركز الحرس والإقرار بالجريمة.
    وبحسب المعطيات فإن الجاني من مواليد 1977 بينما تبلغ الزوجة من العمر 30 سنة فيما يجري الوقوف على أسباب الحادث وحيثياته.

    عن omar

    شاهد أيضاً

    بعد إتهامه بالتخطيط للانقلاب : لطفي براهم يقرّر مقاضاة 3 أطراف

     من مصادر خاصة، أن وزير الداخلية المقال لطفي براهم، كلّف محاميه برفع شكاية ضد 3 …