• Loading info...
  • الرئيسية / الإذاعة / Podcasts / Météo / طقس الليلة ويوم غد: خلايا رعدية..دواوير رملية وحرارة تصل إلى 42 درجة في هذه المناطق

    طقس الليلة ويوم غد: خلايا رعدية..دواوير رملية وحرارة تصل إلى 42 درجة في هذه المناطق

    يتميز طقس ليلة الإثنين 28 ماي 2018، ببعض السحب بأغلب الجهات تكون محليا كثيفة بالشمال والمرتفعات الغربية مع خلايا رعدية مصحوبة ببعض الأمطار، وتكون الريح جنوبية شرقية قوية نسبيا فقوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع دواوير رملية محلية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات.

    وحسب معطيات المعهد الوطني للرصد الجوي، فإنّ الحرارة تتاروح ليلا بين 18 و 22 درجة بالمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 24 و 28 درجة ببقية الجهات.

    أما طقس الثلاثاء 29 ماي، فمن المتوقع أن يشهد سحب أحيانا كثيفة مع بعض الأمطار في الصباح بالشمال وتشمل محليا المرتفعات الغربية بعد الظهر وتكون مؤقتا رعدية.
    ومن المنتظر أن تكون الريح من القطاع الشمالي قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س داخل البلاد ثم تتقوى آخر النهار بالجنوب حيث تثير محليا الرمال، ويكون البحر هائج فشديد الاضطراب بالسواحل الشرقية وشديد الاضطراب فمتموج بالشمال.

    الحرارة في انخفاض وتتراوح القصوى بين 24 و 29 درجة بالشمال والمناطق الساحلية و بين 31 و 37 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 42 درجة بأقصى الجنوب.

    عن radio marina

    شاهد أيضاً

    التوقعات الجوية ليوم السبت 20 أكتوبر 2018 : ضباب كثيف مع أمطار رعدية

    – ضباب محليا كثيف في الصباح ثم سحب عابرة بأغلب الجهات وتكون أكثر كثافة بالمناطق …