• Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / الحكم بعدم سماع الدعوى في حق المعتدين على منذر قفراش

    الحكم بعدم سماع الدعوى في حق المعتدين على منذر قفراش

    قضت المحكمة الابتدائية بقابس اليوم الأربعاء 30 ماي 2018، بعدم سماع الدعوى في قضية الاعتداء بالعنف التي رفعها الناشط السياسي منذر قفراش ضد كل من عبد الناصر بن فرج و نورالدين الزلطني.

    يشار إلى عدد من المحامين كانوا قد تجندوا للدفاع عن الموقوفين بعد أن تقدم ضدهما فراس قفراش بقضية.

    وكانت وزارة الداخلية، قد ذكرت أمس الثلاثاء، أن الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بقابس المدينة تمكنت من القبض على شخصين يبلغان من العمر 28 و39 سنة تعمدا الاعتداء بالعنف على المدعو ”منذر القفراش”.

    وأوضحت الوزارة أنه بالتحري مع الشخصين اعترفا بتوليهما الاعتداء بالعنف الشديد على المعني على خلفية ظهوره في برنامج تلفزي، ليتم الاحتفاظ بهما بإذن من النيابة العمومية ومباشرة قضية عدلية في شأنهما موضوعها ‘الاعتداء بالعنف الشديد’.

    وكانت عمادة المهندسين بدورها قد أكّدت في بلاغ أصدرته يوم الجمعة الماضي، أنه تبعا لما تم بثّه في قناة تلفزية خاصة بتاريخ يوم الخميس 25 ماي الجاري، حيث ادعى ضيف الكاميرا الخفية “شالوم” بأنه مهندسا، فإنه وبعد التثبت في الجدول الوطني للعمادة ، فقد تأكد، أن المدعو منذر قفراش ليس مهندسا.

    وقد تجند عدد من المحامين للدفاع عن الموقوفين فيما تمّ تنفيذ وقفة مساندة لهما أمام مقر المحكمة أمس الثلاثاء دعما لهما و للمطالبة بسن قانون لتجريم التطبيع .

    عن radio marina

    شاهد أيضاً

    حادث اليم في منطقة فيض خالد خلف الثكنة العسكرية بسبيطلة

    جد صباح اليوم في حدود الساعة 5.10 حادث اليم في منطقة فيض خالد خلف الثكنة …