• Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / عبير موسي تعلن تدويلها ملفّ التستّر على الإرهاب وغسيل الأموال في تونس

    عبير موسي تعلن تدويلها ملفّ التستّر على الإرهاب وغسيل الأموال في تونس

    نظم الحزب  الدستوري الحر اليوم السبت 30 جوان 2018،امام المسرح البلدي بالعاصمة، تجمع سلمي للمطالبة بسن دستور جديد .

    وفي هذا الإطار أفادت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي  في تصريح لمبعوثنا محمود بن موسى بأن الأزمة التي تشهدها تونس تعود بالاساس إلى النظام السياسي المعتمد و الذي اعتبرته أنه ”يتسم بتشتت السلط و قائم على توافقات مغشوشة و مسمومة ”.

    كما أكدت عبير موسي أن ”جهابذة الإقتصاد” لا يستطيعون انقاذ البلاد مما تمر به لان المشكل الاساسي يكمن في الإرادة السياسية وفق تعبيرها .

    واوضحت عبير موسي أنه منذ مارس 2018  قدم الحزب الدستوري الحر  مشروع دستور جديد للجمهورية التونسية الا انه الى اليوم لم يتم التفاعل مع هذا المقترح الذي تم تقديمه لرئاستي الجمهورية و الحكومة والمنظمات الإجتماعية .

    و أشارت موسي إلى  انطلاق حملة تحسيسة للتعريف بمحتوى مشروع الدستور الجديد الذي تقدم به الحزب الحر الدستوري الحر  مبينة أنه سيتم جمع امضاءات مواطنين تساند ماجاء في مشروع الدستور المذكور .

    كما أعلنت عبير موسي تشكيل وفد من الحزب والقيام بكافة الاتصالات الخارجية بهدف التوجه نحو المؤسسات والمنظمات الدولية للتصدي لما وصفتها بانتهاكات “هيئة بن سدرين” أي هيئة الحقيقة والكرامة إضافة إلى تدويل ملفّ التستّر على الإرهاب وغسيل الأموال في تونس وفق تعبيرها، مجدّدة اتهامها لقيادي حركة النهضة بضلوعهم في علاقات مشبوهة مع قيادات تنظيمات ارهابية.

    عن radio marina

    شاهد أيضاً

    نابل: تواصل تدخلات الحماية المدنية بعد الفيضانات

    تواصل وحدات الحماية المدنية  منذ ظهر امس عمليات التمشيط في وادي زابوسة بتاكلسة من ولاية نابل بحثا …