• Loading info...
  • الرئيسية / أخبار / 30% زيادات في الأسعار للسياح الجزائريين في نزل تونسية:مندوب السياحة بسوسة ينفي ذلك

    30% زيادات في الأسعار للسياح الجزائريين في نزل تونسية:مندوب السياحة بسوسة ينفي ذلك

    نفى المندوب الجهوي للسياحة بسوسة، بسام الورتاني ما تم تداوله بخصوص ترفيع بعض النزل في أسعار خدماتها المقدمة للجزائريين بنسبة تصل إلى 30 بالمائة.وأكد ف أنه ليس هناك أي ارتفاع “فجئي” للأسعار بالنسبة للسياح الجزائريين، مشيرا إلى ان الأسعار ارتفعت نسبيا بصفة عامة باعتبار مبدأ العرض والطلب، وفق تعبيره.
    وقال الورتاني: ” بالعكس.. هنالك نزل تونسية أقرت تخفيضات في الأسعار للعائلات الجزائرية تصل الى 30 بالمائة”.
    وأوضح المندوب الجهوي للسياحة أنه بإمكان السياح الجزائريين التواصل مع  المندوبيات الجهوية في مختلف المناطق السياحية عند وجود أي إشكال.
    وأكد في مداخلة له اليوم في برنامج “صباح الورد” أنه ليس هناك أي ارتفاع “فجئي” للأسعار بالنسبة للسياح الجزائريين، مشيرا إلى ان الأسعار ارتفعت نسبيا بصفة عامة باعتبار مبدأ العرض والطلب، وفق تعبيره.
    وقال الورتاني: ” بالعكس.. هنالك نزل تونسية أقرت تخفيضات في الأسعار للعائلات الجزائرية تصل الى 30 بالمائة”.
    وأوضح المندوب الجهوي للسياحة أنه بإمكان السياح الجزائريين التواصل مع المندوبيات الجهوية في مختلف المناطق السياحية عند وجود أي إشكال.
    يذكر أن صحيفة النهار الجزائرية قد أوردت مقالا أشارت فيه إلى أن فنادق تونسية طردت عائلات جزائرية وفرضت 30 ٪ زيادات في الأسعار.
    وأضافت أن هذا القرار جاء إثر عودة السياح الأوروبيين بعد سنوات من المقاطعة.وأضافت أن هذا القرار جاء إثر عودة السياح الأوروبيين بعد سنوات من المقاطعة.

    عن radio marina

    شاهد أيضاً

    أصيبت بشلل في يدها بسبب ادمانها على الهاتف الجوال !

    أصيبت امرأة من مدينة ”تشانغشا” الصينية بشلل في أصابع يدها اليمنى، بعد قضائها أسبوعا كاملا دون أن …