• Loading info...
  • الرئيسية / حظك اليوم / توقعات الأبراج ليوم الجمعة 13/07/2018 مع الفلكي العالمي محسن عيفة

    توقعات الأبراج ليوم الجمعة 13/07/2018 مع الفلكي العالمي محسن عيفة

    حظك اليوم الجمعة و توقعات الابراج ليوم 13/07/2018 من الفلكي العالمي محسن عيفة

    #الحمل

    مهنياً: مابديك توثق بحدا بمحيطك بالعمل لانو اي حدا ممكن تجيه الفرصة ياخد مكانك مارح يقول لا لهيك تكل على نفسك ومشي أمورك بأيدك حتى لو تعبت وممكن في عندك عقد جديد او صفقة معينة مرق هاليوم بهدوء وبكرا أفضل.
    عاطفيا:انت امام معطيات جديدة وفرصة لتحسين واقع العلاقة نحو الأفضل بعد ماتراجعة في الأيام الماضية اعطي الفرص وبادر في أتخاذ القرارات المناسبة.
    صحيا:حالتك نفسية مو مرتاحة لهيك اغلب مشاكلك عم تكون منها تحلى بالأيجابيات ومابدا قلق وأرهاق.
    ونتبه من صداع الي ممكن يصيبك.
    #الثور

    مهنياً:عندك أمتحان اوختبارات هاشي لازم تتجاوزه بأقل الخسائر وممكن يكون أغلبه ناجح عليك بضبط نفسك وعدم تهور والعصبية ولا تفكر بنفسك فقط والعمل ضمن أطار الجماعة حتى لا تتعرض الى مشاجرات بينك وبين المحيطين بك خلص اعمالك المهمة اليوم.
    عاطفيا:تغيرات لصالحك بس بدي منك ماتعمل مشاكل وتكون انت سبب رئيسي فيها. ممكن تحس بتغيير في واقع العلاقة وتصير نحو الأفضل أستغل الفرصة و غير في طريقة التعامل وخلي أهتمام أكتر .
    صحيا:يسيطرالأحباط عليك اليوم وتعرف نوعا من عدم ثقة بس انت الوحيد الي ممكن تغير من حالتك وتفيد نفسك.
    #الجوزاء

    مهنياً:روح الجماعة والتسامح والمساعدة موجودة اليوم فيك عم تساعد حدا من المحيط او ممكن عم تحل مشاكل الهم.برجك بيعطيك دافع الي تغيير طريقة عملك الحالي. ويساعدك اليوم في تحلي بالجرأة وعدم تردد في أتخاذ تتدابير عملية جيدة تعود عليك وعلى الجميع بالمنفعة.
    عاطفيا:نتبه من كلامك وتصرفاتك مع الشريك ممكن تسبب مشاكل حقيقية وهالوضع لازم تغيره أذا ضل وضعك هيك رح تخسر كتير اليوم تعامل مع الشريك بروح المرحة وعدم أثارة المشاكل ووضع حدود للنقاشات حتى لا تتجاوز حدودها ونتبه الى بعض المحيطين بك الذين يصيدون في الماء العكر.
    صحيا:أستشارة أخصائي بأي عارض صحي مارح تأثر عليك لا تنطر لأمور تتفاقم حتى تعب والأرهاق اليوم بجوز مايخلوك تنام.
    #السرطان

    مهنياً:مسؤوليات على عاتقك وجهود كبيرة تغيرات قد تحصل في العمل لكن عليك بعدم تدخل في شؤون الأخرين ولتزم بالأعمال التي وكلت أليك وتقدم نحو الأمام لتحقيق أهدافك. وبتعد عن تشنجات والمشادات الكلامية.
    عاطفيا:يوم بيحملك أمور أيجابية جيدة وممكن علاقة جديدة سقوط مرة لا يعني خلص نتهت الحياة تتقلب الأجواء اليوم تبدأ بيوم جيد تستقر أمورك وتكون أفضل.وخلي بالك أثناء الأتصالاتك اولقاءات من بعض الحساسية.
    صحيا:مارس رياضة بشكل يومي او سجل بنادي ولتزم فيه وغير جو لمسا افضل ألك.
    #الأسد

    مهنياً:امورك اليوم فيها تعديل او عم تحط نقاط على الحروف واخر لمسات على مشروع جديد مرتاح بشكل عام للوضع حاول تمرق هاليوم بخير وبكرا أفضل. ممكن تنجز عمل طال أنتظاره وممكن في نقاش مالي او ممكن تقبض مال.
    عاطفيا:ماكنت مرتاح ومريت بفترة صعبة. بعد فترة من الوضع العاطفي السيء والمتأرجح او المحيط بك يتغير الوضع كليا نحو الأفضل وتعيش جو من الرومنسية والهدوء وتناقش أمور مستقبلية ومهمة.
    صحيا:عم تقضي وقت كتير بنوم وهاشي مابفيد صحتك حرك حالك وتمشا او مارس أحد هواياتك
    وخفف منبهات ومشروبات غازية.
    #العذراء

    مهنياً:تريث في بعض المواضيع وفكر بها جيداً ولا تتسرع. عليك بضبط نفسك في العمل ومعالجة أعمالك حسب الأولوية وبتعد عن المناقشات الحادة مع أحد المقربين حتى لا تتوصل الى مكان مسدود او قطيعة.
    عاطفيا:طباعك الترابية واضحة عليك اليوم الغيرة وتملك وعم تكون شكاك. عم تنجلي أمام عينك بعض الغشاوة او ضبابية التي راودت وضعك العاطفي منذو فترة.خليك قريب من شرك وفهم منه ماذا يريد.
    صحيا:نتبه من تناول الحلويات بكثرة ونظم وقت لوجباتك واختر من الأطعمة مايناسب صحتك.
    #الميزان

    مهنياً:عم تعتمد بشكل كبير على ذكائك وخبرتك بالعمل ممكن تتلقى عروض او يفتح باب جديد لاتردد وتحتار في أختيارك للأمور وحسم الوضع وعدم تقاعس او تكاسل لتحصل على ماتريد.
    عاطفيا:بعد عن العصبية وخليك منتبه وحافظ على علاقتك ولا تبتعد عن العاطفة وتنشغل بأمور تانية. ولا تقحم الشريك في أي أمور أخرى قد تحصل اذا أساس العلاقة ثابت مامكن تتأثر بشي. وانا بنصحك تنسا الماضي وعيش الحاضر أفضل ألك.
    صحيا:لا تجهد نفسك اليوم وتعمل ضغط على حالك خلي عملك خفيف بدون ضغوط.
    #العقرب

    مهنياً:يوم بيحملك وعود وطاقة جيدة وتتاح لك الفرص لتثبت ذاتك عليك أستغلال الفرص و الحذر من الذين يبيتون لك سوء النية ويحاولون لأعتداء على أنجازاتك ولا تهتم لهم وأبدي أنفتاح أكبر على المحيط.
    عاطفيا:جذاب وفاتن بطلتك وهاشي عم يساعدك لتأثر على الجميع حسوب حساب لكل خطوة ممكن تخطيها في هذا المجال. واذ في اي حساسية او مشكلة بينك وبين الشريك ستغل هاليوم وحلها لصالحك تأجيل مابفيدك أبداً.
    صحيا:ضغط العمل والمنزل عم يخليك متوتر واعصابك مشدودة وبسرعة عم تنفعل طول بالك وخليك صبور وطلاع تمشا المسا وغير جو ع الكورنيش او بالحديقة
    #القوس

    مهنياً:برجك بيدعمك اليوم وماعم تلاقي صعوبة في تخطي أي عمل او اي قرار ممكن ان تتخذه وتقدم لك المساعدات او دعم كبير على هذا صعيد لتحقيق أحد أهدافك.
    عاطفيا:أجواء مساعدة وجيدة وممكن في مفاجئة على هذا صعيد عم تجتمع بحدا غاب كثيراً واجواء مميزة تكسب من خلاها القوة والجرأة وتخلص من ضغوط التي كانت عليك في اليومين الماضيين. الأعزب ستغل فرصتك اليوم او بكرا.
    صحيا:بأمكانك تفكر بشي سفرة قصيرة ولمة حلوة بعد ماتحسن وضعك صحي غير جو وستمتع بيومك.
    #الجدي

    مهنياً:مضغوط اليوم وماعم تلحق تخلص شي حتى تبلش بشي تاني عندك تراكم أعمال واهداف جديدة عم تراعي الأوضاع من حولك ومهتم في بعض الأعمال بس خلي بالك من ناس مابدها ياك تنجح وخليك جاهز لهم وبعد عن أستفزازهم لك.
    عاطفيا:نتبه من أنفعالاتك وخليك مسيطر عليها ولا تكبر المواضيع عم تعاتب الشريك كتير وعم تنتقده في بعض المواقف او ناطره على غلطة مهما كانت صغيرة عليك أن تحسم خياراتك وتتأقلم على الوضع راهن.
    صحيا:اليوم افضل من اليومين السابقين تتحسن أوضاعك صحية وتتجاوز مرحلة من التعب والقلق بنصحك لا تقوم بالأعمال دفعة واحدة.
    #الدلو

    مهنياً:ممكن تتعرقل بعض الأمور اليوم او عم يكون في أعتراض من أحد ما.وخليك حذر من المغامرات او العقود وبالأخص المالية عم تعيد حسابتك من جديد بس نتبه تفقد ثقة بنفسك. ولا تكون أنفعالي وعصبي أو تدخل بمجادلات انت بالغنى عنها.مرق هاليوم على خير امورك بكرا أفضل.
    عاطفيا:عليك تحلي بصبر والقوة لمواجهة بعض تحديات لا تتسرع وتتهور العلاقة فيها بعض الفتور والبرودة ابتعد عن شكوك والغيرة ولا تكن سيء طباع والأنفعال فقد تسبب بمشاكل تصل الى حد القطيعة .أبدي بعض المرونة ما أمكن لك ذلك. وضع الأمور على طريق صحيح.
    صحيا:نتبه من أمراض المفاصل والروماتيزم سببها الجلوس طويل وعدم الحركة والعكس صحيح.
    #الحوت

    مهنياً: برجك عم يدعمك وعم يمنحك شجاعة وعدم تردد في اي قرار ممكن تاخده عم تتطلع من الجو الي انت فيه عندك حركة ونشاط وعم تبادل الجميع بعض المعلومات والخبرات وعم ترسم بعض الأهداف.
    عاطفيا:حافظ على علاقتك مع الشريك وسلامتها واستقرارها ماأمكن لك ذلك الأجواء جيدة لاكن قد تتغير الأجواء وتصبح مشحونة تكون سبب خلاف يكون حله سريع في حال الألتزام باليونة وعدم أطلاق الكلام العشوائي.
    صحيا: نتبه منةالأستفزاز مو لصالحك عم تكون عصبي كتير وممكن تسبب لك مرض بالأعصاب.

    عن radio marina

    شاهد أيضاً

    توقعات الأبراج ليوم الخميس 19/07/2018 مع الفلكي العالمي محسن عيفة

    حظك اليوم الخميس و توقعات الابراج ليوم 19/07/2018 من الفلكي العالمي محسن عيفة #الحمل ♈ …