• Loading info...
  • الرئيسية / حظك اليوم / توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 16/10/2018 مع الفلكي العالمي محسن عيفة

    توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 16/10/2018 مع الفلكي العالمي محسن عيفة

    حظك اليوم الثلاثاء و توقعات الابراج ليوم 16/10/2018 من الفلكي العالمي محسن عيفة

    #الحمل مهنياً: كن حذراً جداً لئلا تقع في المحظور، ولا سيما أن ثمة من ينتظرك ليوقع بك. عاطفياً: تتفق مع الشريك على عدة أمور، لكن يستحسن ألا تدع أحداً يتدخل بينكما. صحياً: عليك اتباع نمط معين من العمل لطرد الإرهاق والتعب عنك فترتاح أعصابك.

    #الثور مهنياً: اليوم تساعدك يقظتك على التوسع في مجالك وتستطيع أن تتخذ قرارات حكيمة يؤيدك فيها رب العمل ويدعمك إلى أقصى حد. عاطفياً: نار الغيرة تشتعل داخلك، في الواقع فإنك تفكر في هذه الأشياء لأوقات طويلة كل يوم. صحياً: تجنب كبت عواطفك العميقة لأن الغضب المكبوت يمكنه أن يتسبب بتشنج عصبي وجسدي.

    #الجوزاء مهنياً: بانتظارك نفقات لم تتوقعها لدفع مستحقات كثيرة، أو لتغطية عملية شراء لم تحسب لها كلّ هذا الحساب. عاطفياً: الحظ إلى جانبك والوقت مؤات لإتمام ما تنوي القيام به، إنما قد تساور الشريك بعض الشكوك. صحياً: أحد الأشخاص يعينك في اتخاذ القرارات اللازمة التي تساعدك في المحافظة على صحتك ومظهرك.

    #السرطان مهنياً: تخلَ عن التحكم قليلاً في مصيرك ومصير من حولك وحمّل الآخرين قليلاً من همومك وامنح نفسك الراحة الكافية. عاطفياً: الوحدة سلاح قاتل، لكنك قادر على أن تتخطاها بمساعدة بعض الأقرباء، وستظهر النتائج سريعاً. صحياً: إلجأ إلى تناول طعام طبيعي وصحي للمحافظة على حيويتك.

    #الاسد مهنياً: يوم حافل بالنشاطات المهمة ومناسب جداً لاتخاذ القرارات الأساسية لترضي نفسك وترضي من حولك. عاطفياً: استمع إلى أفكار الشريك ولا سيما تلك التي تطرح وجهات نظر جديدة. صحياً: اهتم بالناحية الغذائية السليمة ومارس الرياضة بانتظام.

    #العذراء مهنياً: تعرف كيف تتصرّف حيال بعض المشكلات الماليّة المُتراكمة، شعور بالغضب يُحرّكك إزاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك إلى التشاجُر مع شريك العمل. عاطفياً: أنت مدعو إلى إتمام مشروع زواج أو تقارُب عاطفيّ كبير، وتكون مُستعدّاً لتقَبُّل أيّ رأي لأنك موضوعي ومنطقي مع نفسك. صحياً: ابتعد قدر المستطاع عن الأجواء المشحونة وخذ عطلة تريح بها أعصابك.

    #الميزان مهنياً: لا تستمع إلى حديث من حولك في العمل للوشاية بأحدهم، بل احكم على الأمور بنفسك، ولهذا لا تتسرّع في اتخاذ أي قرار. عاطفياً: الحبيب يتخذ بعض القرارات الحاسمة التي بإمكانها التأثير فيك بدرجة كبيرة وتغيير طريقة تفكيرك. صحياً: إنتبه لنظامك الغذائي كما لصحتك الآن، الفلك يدعم هاتين الناحيتين.

    #العقرب مهنياً: التأخير في معالجة الأمور وحلها يترك آثاراً سلبية على محيط العمل قاطبة ويبقي الأجواء سوداوية وملبدة بالغموض والمناكفات.عاطفياً: الاهتمام بإطلالتك الساحرة تجذب الشريك إليك، وتقرّب التواصل بينكما . صحياً: اهتمامك بالشأن الرياضي يرتد إيجاباً عليك وعلى محيطك العائلي والمهني .

    #القوس مهنياً: يجعلك هذا اليوم مرهفاً وغير واثق بنفسك وهذا ما يظهر واضحاً من خلال بعض النزاعات. عاطفياً: تضيف المزيد من الألوان والأضواء إلى حياتك العاطفية بعدما وسعت من دائرتها. صحياً: ابتعد عن الأشخاص السلبيين وحاول أن تتجاهل الأشخاص العدائيين اينما كنت .

    #الجدي مهنياً: الاستخفاف بالمهام الموكلة إليك يكون مكلفاً جداً، فبادر الى تدارك الأوضاع قبل فوات الأوان. عاطفيا: حاول ان تجد السبب الحقيقي لنفور الشريك منك، وهذا يسهّل الأمور بينكما . صحياً: تجنّب العصبية الزائدة قدر المستطاع، وما تصاب به من ضرر يكون سلبياً جداً.

    #الدلو مهنياً: الحماسة في العمل تؤدي الى ارتكاب بعض الهفوات، فكن حذراً في اندفاعك. عاطفياً: الابتعاد عن الشريك لن يجدي نفعاً، بل إن التواصل معه يؤمّن الاستقرار . صحياً: الحرارة العالية والرطوبة تنعكسان سلباً على صحتك، فحاول ان تصعد قليلاً نحو الجبال.

    #الحوت -مهنياً: الانطباع الأهم في عملك هو تسجيل نقاط في مصلحتك، وقد حققت ذلك بسرعة وسهولة. عاطفياً: تعامل مع الشريك بواقعية وبروية، فالأمور بينكما لا تحتمل المزيد من الخلافات بعد اليوم. صحيا: الرشاقة هي مفتاح السعادة في الحياة، وهذا متعارف عليه في حياتنا اليومية المليئة بالضغوط.

    عن omar ouni

    شاهد أيضاً

    توقعات الأبراج يوم الاحد 18/11/2018 مع الفلكي العالمي محسن عيفة

    حظك اليوم الاحد و توقعات الابراج ليوم 18/11/2018 من الفلكي العالمي محسن عيفة #الحمل مهنياً: …