• Loading info...
  • الرئيسية / حظك اليوم / برجك هذا الاسبوع من يوم الاثنين 22 اكتوبر الي يوم الاحد 28 اكتوبر مع الفلكي العالمي محسن عيفىة

    برجك هذا الاسبوع من يوم الاثنين 22 اكتوبر الي يوم الاحد 28 اكتوبر مع الفلكي العالمي محسن عيفىة

    برجك هذا الاسبوع من يوم الاثنين 22 اكتوبر الي يوم الاحد 28 اكتوبر مع الفلكي العالمي محسن عيفىة

    برج الحمل

    لا جدال في أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم. فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات والتلفيات. يجب أن تتوخى الحذر دائمًا فيما يخص التأثير الخارجي السيء، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.
    برج الثور:
    تظهر طاقتك القوية بطريقة لطيفة جدًا وتقوم بدورها في تقوية ثقتك بنفسك، فأنت قادر على التعامل مع كل موقف دون الحاجة إلى الجدال أو إرهاق نفسك. بالإضافة إلى ذلك، أنت غير مضطر لأن تكون طموحًا بدرجة زائدة لتكون راضيًا، وذلك من خلال ممارسة الرياضة. يرى الآخرون أنك متزن وإيجابي وأنت في الأغلب قادر على النجاح فيما يخص المفاوضات مع رؤسائك. سوف تكون علاقتك الشخصية متوازنة جدًا أيضًا ومسالمة.
    برج الجوزاء:
    بدلاً من محاولة الحصول على ما تريد دائمًا، يمكنك التعامل مع الكثير من العمل لأنك قادر على بذل طاقة أكبر والعمل لساعات أطول. في المقابل، الخلافات سوف تؤدي فقط إلى التوتر حيث لن تتمكن من إقناع الآخرين بأفكارك. في بعض الأحيان قد تضطر إلى الامتثال للآخرين — خاصة إذا كان الموضوع غير هام، وبدون شك، تستطيع التمسك بقناعاتك إذا كانت تحتمل التحقيق الشامل من جانبك. من الأفضل إقناع الآخرين بأفعالك وسلوكك الأخلاقي، مع تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى الحوادث.
    برج السرطان:
    إذا تصرفت الآن بالكثير من الدراما، سوف تشعر بالكثير من الإحباط، فلديك شعور قوي بالعيش على الأدرينالين. لن يمكنك تفادي الخلافات في حياتك الخاصة والمهنية، لأنك ستعتبر نفسك معرضًا للعدوانية. حاول بقدر الإمكان توفير مناخ إيجابي للعمل. الشخص الذي يستسلم قلما يكون هو الشخص الضعيف. القرارات الخاطئة التي سوف تتخذها في القريب العاجل قد يكون لها تأثير طويل ومؤلم. لا تكن مولعًا بالجدل، ولكن حاول إيجاد حل وسط. الأنشطة الخارجية من شأنها التخلص من حدة الطبع العصبية.
    برج الاسد:
    أنت تريد تحقيق شيئًا قابل للعرض، ولا توجد معارضة لذلك ما لم تفقد روح العمل الجماعي، فيجب أن لا تفاجئ هؤلاء الأقل سرعة في اتخاذ القرارات، ولكن اعمل على إقناعهم بأفكارك. لا تغضب إذا تعرضت للنقد، واسأل نفسك ما إذا كنت تستطيع الاستفادة من وجهات النظر المختلفة. توجد فرصة للتعرف على طرق ووسائل للتعامل مع مسئولياتك ومشاكلك الخاصة، وإذا أردت التخلص من الطاقة الزائدة فيجب أن تفعل شيئًا من أجل صحتك. التزم برياضات مثل الجري أو المشي حيث تقل مخاطر الإصابة.
    برج العذراء:
    تمر بوقت متناغم للغاية ومتزن، ويمكنك أثناء ذلك تحقيق النجاح المهني والشخصي. لديك الكثير من الطاقة التي يمكنك استخدامها بصورة دائمة بنجاح. يراك الآخرون كشريك لطيف فيما يخص المحادثات والمفاوضات، ويبدو أن جاذبيتك قد تزايدت أيضًا، فالأشخاص من حولك يشعرون بانجذابهم إليك. يمكنك من خلال هذه القدرة أن تتولى المشروعات التي تم تجميدها لبعض الوقت. بالإضافة إلى ذلك، حالتك الصحية جيدة في الوقت الحالي، ولذلك يمكنك ممارسة الرياضة وتحقيق بعض الأرقام القياسية أيضًا.
    :برج الميزان
    أنت تغلي من الداخل، حرفيًا، فأنت تحمل الكثير من العدوانية داخلك والتي قد تنفجر من وقت لآخر. حاول أن لا تكثر من الكلام وبالتالي تجبر الآخرين على الدفاع عن نفسهم؛ على العكس، حاول إقناع زملائك بالصبر والدبلوماسية، فهذا سيكون أفضل من التكتيك القاسي. وحتى وإن شعرت إنك في أفضل أحوالك في الوقت الحالي، يجب أن تراعي صحتك. تذكر إنك تحتاج إلى الراحة من حين لآخر، فإذا تحملت فوق طاقتك الآن، فسوف يرتد ذلك في وجهك بشدة.
    برج العقرب:
    خلال هذا الأسبوع، سوف تمنحك النجوم عقلاً متزنًا والكثير من الحيوية، وسوف يدعم ذلك مشروعاتك بصورة كبيرة، وسيكون له تأثيرًا إيجابيًا أيضًا على عملك، فأنت تعمل بفاعلية وبعمق، ولذلك يمكنك الدعاية لنفسك للحصول على مناصب أعلى. والأكثر من ذلك، يبدو أن لديك مهارات دبلوماسية كبيرة، سواء ظهر ذلك في التفاوض على شروط أفضل أو تسوية الأمور المشتعلة في علاقتك — لديك حسًا عاليًا فيما يخص العلاقات الإنسانية، ولهذا السبب يجب أن تختلط اجتماعيًا كلما أمكن في الوقت الحالي.
    ..برج القوس:
    حان الوقت لكي تظهر معدنك! هذا الأسبوع مليء بالكثير من الإمكانات التي يجب استغلالها. لديك القدرة على تحديد وجهة نظرك بطريقة مقنعة في كل المواقف، والأكثر من ذلك أنك تستطيع إدارة احتياجاتك الخاصة واهتمامات الآخرين أيضًا. حاول التعامل مع كبر قد من المفاوضات والمهام التنظيمية، ولا تنسى الاهتمام بتوازنك الداخلي، وذلك من خلال ممارسة الجري كل مساء أو ركوب الدراجة أو المشي لمسافات طويلة، فهذا من شأنه مساعدتك على الراحة بعد يوم طويل من المفاوضات.
    برج الجدي
    لا تتردد في الإقدام على الصعب هذا الأسبوع، فأنت تمتلك طاقة أكثر من المعتاد، وأنت أقوى وأكثر مقاومة للتوتر. الشيء الوحيد الذي لا تستطيع تحمله الآن هو أن تبطئ من سرعتك. إذا لم تعمل على خفض هذه الطاقة الزائدة، فقد تمرض أو تتوتر، إلا أن المجهود الجسماني الشديد سوف يحميك من ذلك. سوف تلاحظ أيضًا هذه الطاقة في حياتك الشخصية، ولذلك يجب أن تواجه التحدي لتحقيق أفكارك — في العمل وأيضًا في البيت. ولكن يجب أن تتوخى الحذر، فالطاقة العدوانية المقيدة فقط هي التي سوف تمكنك من النجاح.
    برج الدلو:
    تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وعن مجهوداتك، فأنت تعرف سر الحياة وتشعر بالاتزان والقوة، وهذا يعني أن الآن وقت مناسب لتحقيق التغيرات المهنية، فأنت تستحق الترقي. أظهر للآخرين معدنك، وكن مقنعًا، فالأشخاص من حولك لن يفتقروا التقدير أو الاهتمام. بل على العكس، سيكون معظم الزملاء والرؤساء متعاونين للغاية وغالبًا ما سيوافقون على مقترحاتك وآرائك.
    برج الحوت:
    تشعر أنك بحالة جيدة، وأنك بصحة جدية، كما تشعر بالطاقة الحيوية التي تجري في عروقك. لذلك، الوقت مناسب للاهتمام بالمشروعات التي كنت تؤجلها مؤخرًا، فإذا لم يكن لديك أية مشروعات قائمة في الوقت الحالي، الوقت مناسب لبدء شيء جديد. استعد لمرحلة من الأحاسيس المترقبة لحدوث شيء جديد، وقد تشعر أيضًا بطغيان إيجابي من الفرص اللانهائية. استغل هذه المرحلة الهامة، وسوف تتمتع بموافقة تامة من الآخرين فور البدء في شيء جديد.

    عن omar ouni

    شاهد أيضاً

    توقعات الأبراج يوم الاحد 18/11/2018 مع الفلكي العالمي محسن عيفة

    حظك اليوم الاحد و توقعات الابراج ليوم 18/11/2018 من الفلكي العالمي محسن عيفة #الحمل مهنياً: …